شام ابنة أصالة تزين شعر والدتها بالياسمين والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
شام ابنة أصالة تزين شعر والدتها بالياسمين والأخيرة تعلق
مقالات ذات صلة
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها
هل انفصلت شام الذهبي عن خطيبها؟ تصريح جو رعد وتعقيبها يثيران بلبلة
بعد أنباء زواج طليقها طارق العريان: أصالة توجه رسالة مؤثرة لطفليهما

ظهرت شام ابنة الفنانة أصالة نصري  في صورة تجمعهما وهي تزين شعر والدتها بالياسمين، وعلقت أصالة على الصورة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام.

وكتبت أصالة في حسابها الشخصي على الصور التي نشرتها مع ابنتها: "مثلما تشكّلت بروحي ياسمينة من الشّام تفتّحت داخل قلبي وكياني إبنتي بيديها النّقيّتين تُزيّن شَعري بالياسمين الّذي يُمثّلها .. وعدتني وصدقت بأنّ تكون مصدر سعادتي وزهوي وافتخاري باأُمّي الغاليه الحنونه المُبالغه في الشّعور والفيّاضه بالتّعبير الحمد لله كثيراً على نعمة وجودكم حولي وبجانبي  أبنائي الغوالي برئاسة قلّبك العظيم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مثلما تشكّلت بروحي ياسمينة من الشّام تفتّحت داخل قلبي وكياني إبنتي😍😍 بيديها النّقيّتين تُزيّن شَعري بالياسمين الّذي يُمثّلها .. وعدتني وصدقت بأنّ تكون مصدر سعادتي وزهوي وافتخاري🙏🏻🙏🏻 باأُمّي الغاليه الحنونه المُبالغه في الشّعور والفيّاضه بالتّعبير 😍😍الحمد لله كثيراً على نعمة وجودكم حولي وبجانبي 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 أبنائي الغوالي برئاسة قلّبك العظيم #أصاله @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on

والدة أصالة

كانت أصالة احتفلت بعيد ميلاد والدتها الـ70 بطريقة خاصة جداً، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تزينها وتضع لها المكياج، وذلك قبل تقديم التورتة لها في جمع عائلي دافئ.

ونشرت أصالة لقطات من الاحتفال بعيد ميلاد والدتها عبر خاصية "ستوري انستقرام"، حيث ظهرت في إحداها وهي تضع بنفسها المكياج لوالدتها التي تألقت بإطلالة ربيعية عصرية بألوان مبهجة ومتناسقة بشكل زادها حيوية وجمالاً.

وقامت شام الذهبي ابنة أصالة بتصوير لقطات من الاحتفال بعيد ميلاد جدتها الذي تم في أجواء عائلية دافئة بحضور أبنائها وأحفادها، حيث انهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا على المقاطع المتداولة، وتركزت أغلبها على الشبه الواضح بين النجمة السورية ووالدتها.

أصالة وطارق العريان

كانت الفنانة أصالة، أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان خلال الشهور الماضية، وهو ما تسبب في تأثيرات نفسية سلبية عليها حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل العام الجاري.