شام ابنة أصالة بأول صورة مع زوجها في شهر العسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
شام ابنة أصالة بأول صورة مع زوجها في شهر العسل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشام الذهبي​ ابنة الفنانة السورية ​أصالة، برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد هلال خلال قضائهما شهر العسل.

أول صورة لشام الذهبي وزوجها بعد الزفاف

وظهرت شام الذهبي في الصورة مرتدية الروب وزوجها يحتضنها، وظهرت عبارات الحب في الخلفية.

شام ابنة أصالة بأول صورة مع زوجها في شهر العسل

يشار إلى أن الفنانة أصالة كانت قد احتفلت بزواج ابنتها شام الذهبي من رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل أقيم في القاهرة بحضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء من الفنانين والنجوم بالوسط الفني منهم ماجد المهندس، إليسا، تامر حسني ، هاني شاكر، رضوى الشربيني، ياسمين رئيس، ومنى زكي.

وخلال الزفاف قدمت أصالة أغنية خاصة لابنتها، إلى جانب تقديمها العديد من الأغنيات بمشاركة كل من إليسا ورامي صبري، فيما قدم الفنان تامر حسني عددًا من أغنياته الشهيرة أيضًا.

إطلالة شام الذهبي في حفل زفافها:

أطلت العروس شام الذهبي في حفل زفافها بفستان أبيض من الستان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بالتعاون دائمًا مع والدتها أصالة، إذ تربطهما علاقة صداقة منذ سنوات.

وخطفت شام الذهبي الأنظار بفستانها الأبيض الذي ظهرت في اللقطات الأولى قبل بداية الحفل في أحد فنادق القاهرة في منطقة الأهرامات، خلال جلسة التصوير التي أقيمت قبل حفل الزفاف وتم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

شام الذهبي وأحمد هلال:

شام ابنة أصالة الكبرى من زوجها الأول أيمن الذهبي، كانت قد أعلنت قبل نحو عام، وتحديدًا في أبريل/نيسان الماضي خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال من خلال عدد من الصور التي نشرتها على موقع إنستغرام.

وظهرت شام الذهبي بصحبة أحمد هلال في عدد من الصور على حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام مصحوبة بتعليق: "أيتها القلوب الحاضرة، ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به.. فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت.. اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام".

جدير بالذكر أن شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها الذي تتعامل فيه مع شريحة كبيرة من النجوم.‏