ابن أصالة يكشف مفاجأة متعلقة بزفاف شقيقته شام الذهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
ابن أصالة يكشف مفاجأة متعلقة بزفاف شقيقته شام الذهبي

كشف خالد الذهبي، نجل الفنان السورية أصالة نصري عن استعداده لافتتاح أولى مشاريعه التجارية، وهو عبارة عن مطعم داخل أحد الأماكن المفتوحة.

نجل أصالة يكشف مفاجأة عن زفاف شام الذهبي

وأعلن خالد الذهبي عن مفاجأة حول زفاف شقيقته شام الذهبي وأنه سوف يقام في المطعم الذي يمتلكه في مصر.

وقال خالد الذهبي بتصريحات لـ et بالعربي إنه كان يحلم بافتتاح مطعم منذ سنوات طويلة، مشيرًا إلى أنه حاول أن يفتتح مطعما يحمل اسم والدته "صولا"، على أن يكون شبيها لروح برنامج والدته السابق ويقدم طعاما وفنا عربيا أصيلا.

وعن رأي النجمة أصالة في مشروعه odin the pool house، أوضح خالد أن والدته قامت بدعمه وتشجيعه، وأعجبت كثيرًا بالطعام المقدم في المطعم، والمكان الذي اختاره لإقامة مشروعه الجديد.

وأكد خالد الذهبي أنه من المقرر أن تقوم والدته أصالة بالغناء في مطعمه الجديد، وقال: "حنبقى نشوف الناس عايزه ايه، وأصالة لو كانت جت ومعجبهاش المكان، ولا ابنها ولا غير ابنها هيقنعها إنها تغني، هي عايزة وطول عمرها بتحب الطبيعة والمكان معمول شبه روحها”.

وأعلن أن شقيقته أعجبت بالمكان كثيراً، وقررت أن تحتفل بزفافها قريباً هناك من خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

وعلى الصعيد المهني، أكد خالد الذهبي أنه لن يترك مجال التمثيل بعدما خاض التجربة في فيلم “ولاد رزق” و”الأصليين”. وكشف أنه سوف يستمر في تقديم شغفه لكن مجال الأعمال هو بمثابة مساحة أمان واستقرار بالنسبة له، وأشار إلى أنه يتمنى أن يتعاون مع عدد من أبرز النجوم ومنهم أحمد عز وعادل إمام وهند صبري وكريم عبد العزيز ودينا الشربيني وأحمد داود وغيرهم.

أصالة تستعد للاحتفال بابنها

يذكر أنه من المفترض أن تعود أصالة من السّعودية إلى مصر، لحضور افتتاح مطعم نجلها خالد الذهبي يوم الأربعاء 15 ديسمبر، وحرصت النجمة السّورية على توجيه الدعوة للعديد من الفنانين لحضور الافتتاح. ويعد ظهور أصالة الأربعاء هو الأول بعد إعلانها خبر زواجها من الشاعر العراقي، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، فائق حسن.

وتساءل الجمهور: هل ستحتفل أصالة بحفل زفافها في ذات اليوم مع ابنتها شام الذهبي؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار