ابنة أصالة تعلق على زواج أمها من فائق حسن: ماما بتحب تتجوز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
ابنة أصالة تعلق على زواج أمها من فائق حسن: ماما بتحب تتجوز

عبرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن سعادتها بزواج والدتها من  الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، خلال الظهور الأول لوالدتها المطربة السورية بعد زواجها، في حفل افتتاح مطعم نجلها خالد الذهبي، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين من الوسط الفني.

وتحدثت شام الذهبي، في لقاء تلفزيوني مع برنامج «ET بالعربي»، عن الشاعر فائق حسن زوج أصالة، قائلة: «هو شخص جميل وطيب وحنون، وعرف يكسب قلوبنا كلنا، مبسوطة أوي لماما، وسعيدة أنها لقت الإنسان اللي يديها كم الحب اللي هي بتديه، لأنها حد محب أوي، وكلها مشاعر وإحساس، وفائق يشبه ماما كثيرا».

وعن حفل زفاف مشترك مع والدتها بما أنها تحضر لزفافها قريباً، لم تجب شام عن هذا السؤال بل تركت المجال مفتوحاً، وقالت "ما نعرفش نستنى ونشوف".

وعن الانتقادات التي وجهت للمطربة أصالة، بسبب زيجاتها في فترات زمنية قصيرة، أوضحت ابنتها شام: «ماما مدرسة قديمة بتحب تتجوز، وأنا بحترم ده فيها، إحساسها صادق، ولذلك ممكن تكون مندفعة.. هي لقت نفسها مع فائق حسن، وأتمنى يفضلوا يحبوا بعض نفس الحب الموجود بينهم حاليا».

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

ومؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمى على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي.

تهنئة شام الذهبي لأمها أصالة نصري:

هنأت شام الذهبي والدتها المطربة السورية أصالة بمانسبة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، معبرة عن سعادتها بزواج والدتها من هذا الرجل، متمنية لهما حياة سعيدة مليئة بالفرح والبهجة والسرور.

ونشرت شام الذهبي صورة، لوالدتها تجمعها بزوجها فائق حسن، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام»، وعلقت عليها قائلة: «عروستنا الحلوة الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس».

وتابعت شام الذهبي : «اللي أنا متأكدة أنه حبيبنا فائق، رح يبادله المحبة اللي يستحقها، الله يحفظكم وتكملوا هالحياة سوا، بالمحبة والود والإخلاص».

لترد عليها والدتها، أصالة نصري في التعليقات "الله يحفظ لي ياكي يانور عيوني أنتي🙏🏼😍".

أصالة تعلن زواجها بعد انتشار صور وفيديو:

وأعلنت أصالة نصري، خبر زواجها، بعدما انتشرت على مدار الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي أظهر أصالة تتحدث فيه إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها "أصبحت "كنتهم"، أي أنها تزوجت عراقياً، لترد عليه بالإيجاب.

وجاء في مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، ظهرت فيه الفنانة أصالة نصري، ترد فيه على تهنئتها بالزواج من الشاعر العراقي فائق حسن.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، وتعد الزيجة هي الرابعة في حياة النجمة، ولم تُعلن حتى الآن تفاصيلها، ليتم الأمر في تكتم شديد، دون أن تشرك جمهورها ِفي إعلان زواجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار