شاهدوا ريان جيلر ينهار من البكاء ويستغيث بالسلطات من والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
شاهدوا ريان جيلر ينهار من البكاء ويستغيث بالسلطات من والده
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف تهديد والده له بالقتل ويناشد السلطات السعودية بحمايته
ريان جيلر يتمنى وفاة والده في 2021 ويدعو على كل من ظلمه
فيديو: بكاء وانهيار ريان جيلر أمام الجمهور وهذه رسالته للجميع

أحدث نجم السوشيال ميديا ريان جيلر جدلاً بفيديو، ظهر فيه باكياً ويستغيث بالسلطات السعودية لكي تنقذه من إساءات والده المتكررة ضده.


ريان جيلر يبكي

ظهر ريان جيلر باكياً في فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

قال ريان جيلر أن والده يهينه بشكل مستمر دون سبب واضح، ولا ينفق عليه المال، وأنه طرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

وبكي ريان جيلر بحرقة أثناء حديثه، مشيراً إلى أنه يرغب في المكوث في منزل أهله ولكن دون أن يتعرض لأي إهانة، كما رد على الذين يطلبون منه التحلي بالقوة، بأنه قوي بالفعل ولكن فاض به الكيل ويرغب في حل.


وجاءت ردود الأفعال متباينة على فيديو ريان جيلر، فالبعض تعاطف معه بقوة مشيرين إلى أنه يعاني حقاً وحياته بها الكثير من المشاكل التي تحتاج لحل جذري، بينما لم يخل الأمر من اتهام آخرين له بمحاولة لفت الانتباه باختلاق هذه القصة.

من هو ريان جيلر

ريان جيلر هو شاب سعودي من مشاهير انستقرام وسناب شات يحظى بمتابعة عالية، بدأت شهرته عندما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته.

يحب ريان جيلر أن ينشر يومياته على حساباته على مواقع التواصل، ليكشف عن موهبته في الغناء والتمثيل، ولكنه دائماً ما يثير الجدل بمقاطعه التي تدفع البعض لاتهامه بالكذب من أجل كسب التعاطف وزيادة المتابعة.