بدر خلف ينهار بالبكاء بسبب ظهور ذقنه وشاربه مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 أكتوبر 2022
بدر خلف ينهار بالبكاء بسبب ظهور ذقنه وشاربه مجدداً

أثار مشهور سناب شات الإماراتي بدر خلف، حالة من الجدل والسخرية من جديد ضده، بعد أن انهار من البكاء بطريقة هيسترية بسبب تعليق أحد المتابعين على ظهور شارب له.

بدر خلف ينهار بالبكاء بسبب شاربه

ونشر بدر خلف فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، استعرض فيه تعليق أحد المتابعين الذي وجه له رسالة قائلا: "شنبك صار واضح شيله قبل ما يرجع سعد"، في إشارة إلى سعد العتيبي الذي ادعى المشهور الإماراتي الزواج منه.

وانهار بدر خلف بالبكاء بسبب ذلك التعليق، حزناً على وجود  في وجهه مردداً: "ليش عندي شنب ليش، يا رب خليه يروح الشنب، ما أبي شنب".

واستعرض بدر خلف بعدها ماكينة حلاقة وعلق على الصورة قائلاً: "مأخذه مكينة سعد بسرعة أشيل شنبي قبل ما يرجع ويطلقني"، مع إيموجي يبكي.

وظهر بدر خلف وهو يحاول استخدام ماكينة الحلاقة لإزالة الشعر من منطقة الشارب والذقن إلا أنها بدا واضحين للغاية في وجه، وذلك بعد أن أعاد نشر صورة بعد الانتهاء من الحلاقة ووجه سؤالاً إلى الجمهور: "شو الوضع".

وانهالت موجة من التعليقات الساخرة على بدر خلف، بسبب ادعائه أنه سيدة تدعى بدرية، بينما يظهر في وجهه شارب وذقن واضحان للغاية، بينما وجه له آخرون انتقادات لاذعة بسبب طريقته في الحديث وتشبهه بالنساء.

هجوم على بدر خلف بسبب قصة زواجه

وتساءل البعض عن هوية الشخص الذي أدعى بدر خلف أنه زوجه، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يذكر اسمه، بل ظهر معه في صورة مثيرة للجدل منذ أيام.

ونشر بدر خلف صورة له وأمامه رجل عاري الظهر، في وضع جريء عرضه لانتقادات على نطاق واسع

وعلق بدر على الصورة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "بداخل كل رجل طفل يبحث عن الاهتمام"، وأرفق التعليق بوضع رمز قلب.

ويثير بدر خلف الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بحديثه عن تحوله لشخصية سيدة تدعى بدرية، مدعيا أنه تحول بالفعل واستطاع الإنجاب من شخص يدعى سعد العتيبي، على الرغم من تكذيب الكثيرين له، لافتين إلى استحالة حدوث ما يقوله بدر خلف علمياً، إلا أنه استعرض  منذ أيام عملية إرضاع الطفل أمام الكاميرا، متحدثا عن تجربة الأمومة التي غيرت الكثير من صفاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار