شاهدي خياراتنا لكِ من موضة الحقائب لهذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
شاهدي خياراتنا لكِ من موضة الحقائب لهذا العام
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن
شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021

صيحات الأزياء تأتي وتذهب، لكن حقائب اليد تبقى إلى الأبد ومع درجات الحرارة المنخفضة تعني أن أزياء الخريف على الأبواب ونحن نتطلع إلى تحديث خزانات الملابس بأحد الأساليب الجديدة لهذا الموسم، سواء كنتِ تخططين للاستثمار في بعض التصميمات الجديدة أو تريدين فقط اللإطلاع على أحدث صيحات حقائب اليد.

إليك أفضل خياراتنا من موضة الحقائب التي رأيناها في مدارج عروض أزياء خريف 2020، مرري الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.

الحقيبة الكبيرة

يبدو أن الحجم الكبير موضوع ثابت هذا الموسم, مع ظهور الحقائب كبيرة الحجم لأول مرة على منصات العرض في وقت سابق من هذا العام، أعطت العلامات التجارية مثل Tom Ford وFendi معنى جديداً كلياً للتصميم الضخم، قد يكون هذا هو الحل الأمثل للرحلات الليلية والأيام التي يلزمك فيها وضع خزانة ملابسك بالكامل في حقيبة واحدة.

المقبض العلوي

فكري في حقبة التسعينات، كانت المقابض العلوية قاسماً مشتركاً بين مجموعات الخريف، مما أضاف بُعداً للعديد من التصميمات التي ظهرت على مدارج عروض الازياء، تتميز الحقيبة ذات المقبض العلوي بأنها صغيرة بما يكفي لعدم المساومة على الراحة ولكنها جريئة بما يكفي للاستمرار في الإدلاء ببيان والذي سيحدث كثيراً هذا الخريف.

حقيبة يد مثل الكلتش "Carrying Bag"

هل هي حقيبة كلتش أم حقيبة يد كلاسيكية؟ اعتبري حقيبة "Carrying Bag" مزيجاً من الاثنين، صيحة الخريف هذه متعدد الاستخدامات ومناسبة للنهار والليل، جعل مصممي الأزياء مثل بوتيغا فينيتا حقيبة اليد أمراً لا بد منه، بشكل أنيق وعملي، ما الذي يمكن أن نطلبه أكثر من هذا للخريف. 

حقائب صغيرة Micro Bag 

بالنسبة لجميع الأشخاص الذين يفضلون الأشياء الصغيرة، فإن موضة الحقائب الصغيرة تناسبك، على الرغم من أن هذه الموضة كانت سائدة على مدارج الخريف، إلا أن الحقيبة الصغيرة كانت شائعة بين عشاق أسلوب الشارع "ستريت ستايل" ومؤثري الـInstagram لبعض الوقت، يعتير المكان الآمن والمثالي لأحمر الشفاه والـ Airpods المفضل لديكِ، لا يبدو أن الحقيبة الصغيرة ستختفي هذا الموسم.

الحقيبة الهندسية

ارجعي إلى فصل الهندسة بالمدرسة الثانوية مع صيحات الحقائب المفضلة لدينا، لإضفاء لمسة مرحة على الموضة للأشهر الباردة، ابتكرت العلامات التجارية مثل Area و Paco Rabanne حقائب اليد المنظمة التي ستضيف بعض الشكل إلى مظهرك، من القلوب الضخمة إلى النجوم المتلألئة، نتوقع هذا الاتجاه الممتع الذي سيستمر حتى ربيع 2021.