صيحات للموضة نرشحها لكِ ستغير مظهرك الشتوي تماماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر 2020
صيحات للموضة نرشحها لكِ ستغير مظهرك الشتوي تماماً

لا يخيب آمال اتجاهات هذا الموسم مع بقاء بعض صيحات الموضة القوية بينما تضيف الاتجاهات الجديدة إلى قائمة المفضلات لدينا. 

دعونا ننسى ما نعرفه عن لوحات الألوان الشتوية، حيث يدعونا مصممو الأزياء هذا الموسم إلى التفكير في اللون الوردي حيث قاموا بدمج اللون غير المتوقع في مجموعاتهم في كل شيء من السراويل والتنانير إلى البدلات والمعاطف.

ظهر اللون من خلال الفرو، الذي يعد عنصراً أساسياً على منصات العرض، في مجموعات لا حصر لها من أمثال Aigner و Rodarte و Saint Laurent و Chloé، مع مجموعة متنوعة من الأساليب المعروضة من فرو الأزهار إلى أنماط الترقيع وكذلك معاطف الفرو الأشعث والفرو اللامع ومجموعة من الألوان الجريئة.

هناك صيحة كبيرة أيضاَ ظهرت في الخريف الماضي وهي الأزياء المخملية أثبتت أنها موجودة على المدى الطويل، من Haider Ackermann إلى Alberta Ferretti ، من البدلة إلى فساتين السهرة، لا يمكنك أن تخطئ في ارتداء القماش الفاخر هذا الموسم.  

تابعي القراءة للحصول على مجموعة جديدة من صيحات الأزياء الشتوية الخاص بكِ للموسم المقبل.

اللون الوردي

اللون الوردي

ستغيرين جميع أفكارك المسبقة بشأن ألوان الشتاء هذا الموسم حيث تتألف من الأجزاء المحايدة والرمادية والسوداء لإفساح المجال للوردي! من ظلال الباستيل إلى درجات الألوان الزاهية والوردي المترب إلى الأرجواني.

  •  كل ظل من اللون الوردي هو الذهاب هذا الموسم حيث يدعونا المصممون مثل Chanel و Comme des Garçons و Altuzarra لتبني لوحة الألوان الجديدة وغير المتوقعة.  
  • في Tibi، كان اللون الباستيل جميلاً من الرأس إلى القدمين بينما كان الترتر الوردي في Dolce & Gabbana شديد الأنوثة والمرح.  
  • جمع الفستان الوردي المخملي في Preen by Thornton Bregazzi بين اثنين من أكبر صيحات الموضة هذا الموسم بينما تم إقران اللون الوردي في Creatures of Comfort و Delpozo باللون الأصفر.
  •  سواء كان ذلك معطفاً وردياً على غرار Monique Lhuillier و Milly أو لونفي إطلالة كاملة في Gucci، تأكدي من إضافة القليل أو الكثير من! اللون الوردي إلى خزانة ملابسك هذا الموسم.

أزياء من المخمل

أزياء من المخملأثبت المخمل أنه نسيج الموسم! من ملابس السهرة إلى الملابس الكاجوال المنفصلة بألوان فاخرة تتراوح من الأخضر الزمردي والأزرق الكوبالت إلى الأحمر الداكن والأسود الكلاسيكي، يضيف المخمل لمسة فاخرة لأي إطلالة.  

  • في Giorgio Armani، ظهر المخمل الأسود في الملابس النهارية في كل شيء من البدلات الرياضية إلى السراويل القصيرة كاملة الساق بينما قدم مارك جاكوبس المخمل بأجواء مستقبلية جنباً إلى جنب مع لمسة قوطية.
  •  اتخذ جيسون أسلوب أزياء الشارع في الاتجاه مع الفواصل الفضفاضة لتحقيق أسلوب شبابي وأنيق في حين أن رالف لورين وتوري بورش جلبوا البريق بفساتين مخملية مذهلة بألوان ملونة. 


الفرو

الفرو

في حين أن الفرو يعتبر قطعة أساسية في فصل الشتاء قد لا يبدو وكأنه مفهوم ثوري، فقد بذل المصممون هذا العام كل ما في وسعهم لإضفاء لمسة ملونة على هذا الاتجاه الكلاسيكي.

 سواء كان ذلك حقيقيأ أو مزيفًا، فإن معاطف الفرو بكل حجم ولون ونمط متوفرة هذا الموسم.

  • في Proenza Schouler و Derek Lam و Vera Wang، كان كل شيء يتعلق بالفراء المرقع بينما اتخذت Diane Von Furstenberg منهجاً بسيطاً في الاتجاه من خلال دمج أطواق من الفرو الصناعي بألوان زاهية على المعاطف الجلدية.  
  • في Fendi، شوهد الفراء المخطط النابض بالحياة على المعاطف والاكسسوارات كما كان الحال في Roberto Cavalli، حيث كانت معاطف الفرو المخططة تضفي طابع السبعينيات.
  •  في Chloé و Rodarte ، ارتطمت معاطف الفرو الأشعث الملونة على المدرج بينما في Saint Laurent كانت جريئة أو العودة إلى المنزل مع معاطف حمراء وزرقاء الكوبالت ذات محرك إطفاء.
  •  جمع مايكل كورس بين اثنين من أحدث صيحات الموضة في اتجاه واحد مع معاطف فرو الأزهار.

ملابس رياضية

ملابس رياضيةأثبتت الملابس الرياضية أنها صيحة بارزة هذا الموسم حيث قامت أمثال توري بورش ولويس فويتون وفيرساتشي بدمج مجموعة متنوعة من العناصر الرياضية في مجموعاتهم.

من أسلوب ستريت ستايل إلى المدرج شوهدت سترات التزلج لأول مرة في Balenciaga، عند ارتدائها مع السراويل والكعب، فإنها تمنحك المظهر المثالي!

  • نشأت الفتاة الرياضية في Gucci و Marni و Max Mara مع مصممين يتميزون بمقاربة أكثر تفصيلاً لهذا الاتجاه.
  • بينما ظهرت على الطرف الآخر من الطيف هودي وأغطية للرأس المريحة في Vetements و Alexander Wang.
  • عرضت لاكوست بدلات رياضية مخملية أنيقة ولكنها مريحة تجسد التوازن المثالي بين الراحة والموضة، لكن التفسير الأكثر انتشاراً لاتجاهات الملابس الرياضية يجب أن تكون بدلة عصرية ورياضية وقليلة من الجانب المستقبلي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار