شقيقة ريهام سعيد تفاجئ الجمهور بمرضها الحقيقي البعيد تماماً عما أشيع

  • الإثنين، 01 يوليو 2019 الإثنين، 01 يوليو 2019
شقيقة ريهام سعيد تفاجئ الجمهور بمرضها الحقيقي البعيد تماماً عما أشيع

اضطرت شقيقة الإعلامية ريهام سعيد للكشف عن طبيعة مرضها الحقيقي، وذلك بعد نشر أخبار تخصه مرعبة باعتبار أنها مضاعفات المرض.

وكتبت شقيقة ريهام سعيد عبر حسابها على الفيس بوك، رسالة توضح فيها مرض أختها الحقيقي الذي جاء بعيداً عما أشيع، موضحة أنها تعاني من ميكروب شديد في الأنف من الداخل، وهناك مخاوف من انتقال هذا الميكروب إلى العين والمخ.

ونفت شقيقة ريهام سعيد ما أشيع أن أختها تعاني من ميكروب في الوجه، وأن من مضاعفاته تساقط الجلد، كما أكدت أن معلومة أن شقيقتها تعاني من نفس الفيروس الذي أصاب النجم العالمي مايكل جاكسون أمر غير صحيح أيضاً.

كما طلبت شقيقة ريهام سعيد من الجميع عدم تناقل أخبار غير صحيحة عن مرض أختها، فهي لديها عائلة تتأثر بشدة من جراء هذا الكلام.

وجاءت رسالة شقيقة ريهام سعيد كالآتي: "ارجو التماس العذر لي لعدم الرد علي التليفون و الرسائل و اشكركم علي اهتمامكم الشديد .

للناس اللي عاوزه توضيح، ريهام عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل و الخوف انه يطلع علي العين و المخ . حاجه ملهاش اي علاقه بالجلد و اضطرت ان تخضع لعمليه دقيقه. و هي الان بتخضع لعلاج مكثف و إذا لم يكن هناك تحسن هتسافر انشا الله للتأكد من العلاج الصحيح و انشا الله بادن الله تقوم بالسلامة".

وأضافت شقيقة ريهام سعيد في رسالتها: "تصحيح لبعض الپوستات الخاطئة موضوع ان جالها ميكروب في الجلد يؤدي الي تساقط الجلد ده كلام مش صحيح خالص او انه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون و ان جلدها هيتساقط و مرض خطير وًالكلام ده من وحي خيال بعض الناس من فضلكم بلاش التزايد في الكلام و تأليف الأخبار اللي بتدمر أسره كامله".