تطورات جديدة في الصراع القضائي بين ريهام سعيد وشقيق ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
تطورات جديدة في الصراع القضائي بين ريهام سعيد وشقيق ياسمين عبد العزيز

في تطور جديد للملاحقة القضائية بين الإعلامية ريهام سعيد، وشقيق ياسمين عبد العزيز، قررت النيابة العامة في العجوزة حفظ التحقيقات في البلاغ المقدم من وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة الشهيرة ضد الإعلامية المصرية.

ومازالت القضية التي رفعتها الإعلامية المصرية ضد وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز منظورة أمام المحاكم، والتي اتهمته فيها بالسب والقذف، ليستمربذلك  الصراع القضائي بين الطرفين والذي بدأ بعد زواج الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي.

ريهام سعيد وشقيق ياسمين عبد العزيز

كانت ريهام سعيد كتبت رداً على موقف وائل عبد العزيز تجاه شقيقته بعد علاقتها بأحمد العوضي: "أكيد يوم القيامة قرب، الأخ بيتكلم على عرضه وشرفه، لو فاكر كدة إنك ايقتها، فأنت ضايقتنا إحنا، دي مش وساخة ده انحطاط". وهو ما دفع وائل عبد العزيز لمقاضاتها، لتصبح القضايا متبادلة بين الطرفين.

شقيق ياسمين عبد العزيز

لم يكتفي شقيقالفنانة المصرية بالرد ريهام سعيد بعد منشورها قائلاً: "هو إنتي مش كانوا حبسوكي ولبستي الأبي والله ما هسيبك"، وإنما اتجه لمقاضاتها بتهمة السب والقذف ليتبادل الثنائي القضايا بينهما.

 وعلى الجانب الآخر، اعتذر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن أي إساءة بدرت منه تجاه زملائه في الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة منذ خلافاته مع شقيقته وحتى عقب زواجها من الفنان أحمد العوضي.

وقال وائل عبد العزيز عبر حسابه على  «فيسبوك»: «عايز اعتذر لصحابي في المهنة إذا صدر مني شيء مَش تمام أو غريب وجديد عليا ليهم.. اعذروني محدش عارف كم المشاكل اللي أنا فيها بقالي سنتين .. وللأسف خلت الواحد عصبي جدا ..اسف مره تانية وكلها شوية وتروق وتحلي وترجع أحلي من الأول».

وكان وائل عبد العزيز نشر فيديو عبر صفحته، قبل أن يحذفه، تضمن: «أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي.. في النهاية إنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها».

شقيق ياسمين عبد العزيز يقاضي ريهام سعيد

وبعد حذفه للفيديو، أعلن رفع دعوى قضائية ضد عدد من الفنانين الذين انتقدوا رد فعله، بعد مكالمة مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، موضحًا عبر حسابه: «بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ اشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من: إدوارد، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي.. سأحتفظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد: إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز».

تطورات قضية ريهام سعيد وشقيق ياسمين عبد العزيز

كان شعبان سعيد، محامي ريهام سعيد، كشف  عن آخر تطورات القضية المرفوعة من قبل الإعلامية الشهيرة ضد شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال شعبان سعيد في لقاء مع ET بالعربي، إن النيابة استدعت الإعلامية ريهام سعيد وسمعت أقوالها، وطالبت النيابة بسماع أقوال وائل عبد العزيز.

 كانت ريهام سعيد اتجهت للقضاء بعد رد وائل عبد العزيز عليها، ورفعت قضية سب وقذف، وعلى الرغم من قيام شقيق ياسمين عبد العزيز بحذف الفيديو، إلا أن محامي ريهام سعيد قال إن هناك إسطوانة تتضمن كل ما هاجم به موكلته.