نوال الكويتية تفاجئ الجمهور بملامح مختلفة تماماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
نوال الكويتية تفاجئ الجمهور بملامح مختلفة تماماً

صدمت الفنانة نوال الكويتية، الجمهور بأحدث ظهور له بسبب تغير ملامح وجهها بعد الخضوع لعدد من الإجراءات التجميلية لتبدو وكأنها شخص آخر لا يشبهها.

تغير ملامح نوال الكويتية

وظهرت نوال الكويتية مع الدكتور خالد الزهراني بتغيرات واضحة في وجهها، لتبدو في العشرينات من عمرها، حيث أصبح وجهها وملامحها أنعم وخسرت الكثير من الوزن وباتت بشرتها مشدودة أكثر وبرز دقنها.

ونشر الدكتور خالد الزهراني الصورة التي جمعته بـ نوال الكويتية عبر إنستغرام معلقاً: "مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك".

وانهالت التعليقات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين الانتقاد للخضوع للتجميل وما بين الإشادة بمظهر نوال الكويتية الأكثر شباباً رغم كونها في الخمسين من عمرها.

نوال الكويتية تفاجئ الجمهور بملامح مختلفة تماماً

وشبه البعض نوال الكويتية بالفنانة السورية أصالة نصري، والتي خضعت للتجميل مؤخراً بعملية غيرت ملامحها بالكامل، حيث جاءت التعليقات: "أصالة ونوال راحو لنفس الدكتور وصغرهم ٢٠ سنه ما شاء الله"، " شوي شوي علينا باقي ما طلعنا من صدمة أصالة".

وانتقد البعض تغير ملامح نوال الكويتية حيث اعتبروا أنهم اعتادوا عليها بملامحها القديمة والتي كانت أجمل بها.

وكانت نوال الكويتية فقدت الكثير من الوزن خلال العاميين الماضيين وظهرت بمظهر نحيف ورشيق خطف إعجاب الجماهير وفشل البعض في التعرف عليها ورغم ذلك أكدوا أن شكلها أفضل كثيراً الآن وبدت أصغر من عمرها.

سر غياب نوال الكويتية

يذكر أن نوال الكويتية غابت منذ فترة عن عدد من حفلاتها الغنائية قبل أن تظهر بملامح متغيرة، إلا أنها كشفت في أحد اللقاءات أن سبب اختفائها خلال الأشهر الأخيرة يعود لتعرضها لوعكة صحية ألزمتها السرير.

وقالت نوال الكويتية: "ما كان في شيء معين ولكن من شيء لشيء، وبالفعل كنت تعبانة، ومافيني طاقة أقوم من السرير".

ولفتت الفنانة الكويتية إلى أنها طلبت من زوجها السفر إلى الخارج لتغيير الأجواء، مشيرة إلى أن تلك الأزمة الصحية عانت منها نتيجة ضغوط العمل وضغوط نفسية وأسرية، لاسيما أنها تبذل كامل جهدها كأم وزوجة.

وبعد إلغاء حفلها في شهر يونيو الماضي ضمن فعاليات موسم جدة بسبب تلك الوعكة الصحية، وجهت نوال الكويتية الشكر لكل زملائه ومن حاول الاطمئنان عليها خلال تلك الفترة.

وغردت نوال الكويتية عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: "شكرًا لكل الزملاء ولجمهوري الغالي على السّؤال والاطمئنان الله لا يحرمني منكم جميعًا ولا يريكم مكروه، وأنا الحمد لله بخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار