شكل تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم الغريب يشعل ضجة.. ما علاقة شقيقتها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2020
شكل تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم الغريب يشعل ضجة.. ما علاقة شقيقتها؟
مقالات ذات صلة
حقيقة الصورة المتداولة لـ دلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة
إيمي سمير غانم تنشر صورة مؤثرة من أمام غرفة دلال عبد العزيز
من الطفولة للنجومية: مراحل نشأة دنيا وإيمي سمير غانم تحت الأضواء

أشعل شكل تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم الغريب ضجة عبر السوشيال ميديا، بعد أن نشرت شقيقتها إيمي مجموعة من الصور من خلال حسابها على "انستقرام" لتكشف من خلالها أجواء الاحتفال.

ويبدو أن إيمي سمير غانم أراد الاحتفال بشقيقتها بشكل عائلي دافئ بعد الحفل الصاخب الذي حضره عدد من المشاهير في منزل محمد محمود عبد العزيز في مناسبة حفل ليلة رأس السنة التي تزامنت أيضاً مع عيد ميلاد دنيا سمير غانم.

إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم

وكشفت الصور التي نشرتها الشقيقة الصغرى عن شكل تورتة عيد الميلاد التي جاءت على هيئة بانيو (حوض استحمام) مستدير تسترخي بداخله فتاة، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن سر اختيار إيمي سمير غانم لهذا التصميم الغريب.

شكل تورتة عيد ميلاد دنيا سمير غانم الغريب يشعل ضجة.. ما علاقة شقيقتها إيمي؟

وظهرت الشقيقتان وهما تحتضنان إحداهما الأخرى بحب وعفوية في إحدى الصور، بينما كشفت باقي الصور المنشورة عبر خاصية "ستوري انستقرام" عن تفاصيل التورتة التي تزينت بشمعة بحرف D وهو أول حرف إنجليزي لاسم النجمة المصرية بالإنجليزية، كما كُتب أسفلها: "عيد ميلاد سعيد دودي".

مصطفى خاطر | | محمد سلام | بيومي فؤا

وكانت دنيا وإيمي سمير غانم قد شاركتا منذ نحو عامين معاً في مسلسل "نيللي وشريهان"، والذي شارك في بطولته كل من مصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بينما انفردت الشقيقة الكبرى العام الماضي ببطولة مسلسل "بدل الحدوتة 3"، ‏وهو من تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي‎.‎