شيرين رضا في أول تعليق لها على خبر ارتباطها بشاب أصغر منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
شيرين رضا في أول تعليق لها على خبر ارتباطها بشاب أصغر منها
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"
مقلب عبير سندر بزوجها

علقت شيرين رضا الممثلة المصرية على تصريحها السابق حول الارتباط بشاب في الـ28 من عمره يُدعى محمد حيث وصفت تناول الصحف لهذا الأمر بالتخاريف لأن الأمر كله كان في إطار المزح والتهريج ولم تتخيل أبداً أن حديثها سوف يتم تصديقه بهذا الشكل وتداوله بشكل واسع رغم أنها كانت في برنامج ساخر بالأساس.

شيرين رضا ترد على خبر ارتباطها

شيرين رضا نشرت عبر حسابها على تويتر جانب من الأخبار المتداولة عن ارتباطها حيث قالت: ايه كمية التخريف دي؟؟ انتو مصدقين نفسكم وفاكرين ان الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقي خبر؟؟ ايه العبط ده؟؟ في حين تفاعل الجمهور معها تعليقها بشكل واسع وقدموا دعم كبير لها.

الجمهور أكد على دعمه لشيرين رضا في هذا الموقف وأكدوا لها أن تعليقاتها خلال البرنامج كانت ساخرة طوال الحلقة مما أكد للجمهور أنها شخص خفيف الظل.

وكان اسم شيرين رضا قد تصدر محركات البحث بعد أن ظهرت خلال برنامج أبلة فاهيتا حيث قالت أنها مرتبطة بشخص أصغر منها بـ25 عاماً كان قد تعرف عليها بالصدفة بعد أن قابلها وطلب منها الزواج على الفور واسمه محمد وهو ما أخذه البعض على محمل الجد بخاصة بعد تصريحها أنها تعرفت على محمد منذ 3 سنوات تقريباً لأن عمره اليوم أصبح 28 عاماً لكنها لم تتزوج به إلى الآن.

شيرين رضا

وأضافت شيرين رضا أنها تتمنى العيش على جزيرة وحدها بعيداً حتى أنها لن تأخذ معها محمد أو أي شخص آخر، على أن يكون ذلك بعد 10 سنوات تقريباً من الآن في حين أنها رفضت الكشف عن عمرها الحقيقي.

الجدير بالذكر أن شيرين رضا تحدثت عن الكثير من الأمور خلال الحلقة حيث أكدت أنها تمتلك عدد من الوشوم على جسمها لكنها تحب الوشم الذي يحمل اسم ابنتها كما صرحت أنها تتمنى لو كانت أكثر جرأة لكن ما يمنعها من ذلك الشهرة ومعرفة الناس بها بهذا الشكل.