مادونا تعلن ارتباطها بشاب أصغر منها بـ35 سنة بصورة مريبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
مادونا تعلن ارتباطها بشاب أصغر منها بـ35  سنة بصورة مريبة

في الفترة الأخيرة انتشرت أنباء حول المطربة مادونا أنها ارتبطت بشاب يصغر عنها بحوالي 35 عاماً، وهو مدرب الملاكمة جوش بوبر البالغ من العمر 29 عاما.

مادونا ترتبط بملاكم 

خرجت مادونا وأكدت أن تلك الأخبار ليست شائعات بل إنها حقيقة، حيث نشرت مادونا صور جمعتها مع الشاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت مادونا في الصورة وهي تقبل الشاب بوبر وعلقت عليها قائلة:  "القتلة يحتفلون"، ونسق الثنائي إطلالتهما واختاروا اللون الأسود مع أقنعة سوداء غطت معظم وجههم.

مادونا تعلن ارتباطها بشاب أصغر منها بـ35  سنة بصورة مريبة

ونشر الحساب الرسمي لموقع الصفحة السادسة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأسبوع الماضي مجموعة صور لمادونا وبوبر برفقة مجموعة من مدربي الملاكمة وكتب الحساب تعليقاً على الصور جاء فيه: "يقال إن مادونا (64 عاماً) تواعد مدرب الملاكمة في "Summer House" جوش بوبر (29 عاماً".

سبب انفصال مادونا عن أندرو دارنيل

لم يمض على انفصال مادونا عن صديقها السابق أندرو دارنيل صاحب ال23 عاماً وكان يصغرها بحوالي أربعين عاماً واستمرت في مواعدته نحو خمسة أشهر فقط، لكنها وجدت صديقاً آخر في الحال في نفس العمر تقريبا.

ووفقاً لموقع صحيفة الصفحة السادسة التي ذكرت أن عارض الأزياء دارنيل وجد شخص آخر أقرب لسنه وأن علاقتهم وصلت لنهايتها في فترة قصيرة بسبب فارق العمر.

وصرح مصدر مقرب من الثنائي وشاهد على علاقتهما، وقال:  "لقد استمتعت كثيراً بوقتها مع دارنيل لكن لم يكن الأمر عبارة عن حب أو شيء من هذا القبيل".

وتابع: "لم يكن الأمر جدياً مع أندرو لذا ليست مفطورة الفؤاد. لكن توقيت الانفصال كان سيئاً. فهي تعيش أزمة ثقة بعض الشيء وانفصالهما لم يساعد".

عمليات تجميل مادونا

تعرضت مادونا لهجوم عنيف بسبب ظهورها في مهرجان جرامي بشكل مبالغ فيه من حيث عمليات التجميل ولم تلق استحسان الجمهور وعلقت مادونا على تلك الانتقادات قائلة:" كان شرفًا لي أن أقدم كيم بيتراس وسام سميث في حفل Grammy 2023، لكن بدلًا من التركيز على ما قلته في حديثي المتعلق بتقديم الشكر لفنانين شجعان مثلاً، سام وكيم، اختار العديد من الأشخاص انتقاد مظهري".

وأضافت: "وجاء ذلك الانتقاد، بسبب أن الصور التي تم التقاطها في حفل Grammy 2023 كانت على مقربة مني وبعدسة طويلة، وتلك الكاميرا من شأنها أن تشوه وجه أي شخص، ومرة أخرى أقع هدفًا للتمييز بسبب الشيخوخة، وكراهية النساء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار