كيف ردت شيرين رضا على أنباء خلافها مع غادة عادل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
كيف ردت شيرين رضا على أنباء خلافها مع غادة عادل؟

ردت الفنانة شيرين رضا على أنباء قطيعتها مع الفنانة غادة عادل، أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري.

شيرين رضا: لا خلاف بيني وبين غادة عادل

 نفت شيرين رضا شائعات الخلافات التي طالتها هي والفنانة غادة عادل خلال الفترة الماضية، والتي كانت قد تداولتها الصحف والمواقع.

وأكدت شيرين رضا أن علاقتها بغادة عادل على خير ما يرام، مشيرة إلى أنهما تتشاركان تصوير فيلم جديد، اسمه بنات رزق ولا صحة لهذه الشائعات.

وأكدت شيرين رضا أن فيلم بنات رزق الذي تشارك في بطولته مع غادة عادل، هو فيلم كوميدي ولا توجد أي قطيعة بين النجمتين.

أنباء خلاف غادة عادل وشيرين رضا

يذكر أنه كانت قد تداولت بعض الأنباء حول وقوع خلاف بين النجمتين شيرين رضا وغادة عادل، بسبب أحد المواقف العابرة بينهما.

وقيل وقتها إن الموقف أدى إلى وقوع قطيعة بينهما، ورفضت كل منهما الصلح قبل اعتذار الأخرى لها، غير أنه تم التكتم على الأمر بعد محاولات الصلح المستمرة من قبل أصدقاء مشتركين بينهما.

وظلت القطيعة بين شيرين رضا وغادة عادل لعدة أشهر قبل أن يتم حل الخلاف نهائيا والصلح بينهما قد تم ووقعتا العمل على فيلم بنات رزق، والذي ليس له علاقة بفيلم ولاد رزق.

وفيلم بنات رزق من تأليف كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وبطولة غادة عادل وشيرين رضا ومي عمر ومن المفترض أن يجري التصوير بين دول دبي وجورجيا ومصر  في القاهرة ومحافظة الفيوم ومدينة الأقصر.

وتدور أحداث فيلم بنات رزق حول 4 فتيات تربطهن صلة قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلفة، ومع تصاعد الأحداث تعمل المربية الخاصة بهن على تجميعهن مرة أخرى لكي يقمن بعملية سطو.

علاقة شيرين رضا وغادة عادل

وصداقة قوية ربطت بين شيرين رضا وغادة عادل حيث تشاركتا العمل في مسلسل العهد الكلام المباح، وكانتا تشاركان الجمهور بصورهما من الكواليس.

كما حلت شيرين رضا ضيفة على إحدى حلقات برنامج تعشب شاي لغادة عادل، وبدت بينهما كيمياء وانسجام في الحلقة.

كما ظهرت النجمتان سويا في عدد من المناسبات المختلفة مثل مهرجان الجونة على السجادة الحمراء وبعد افتتاح أو ختام المهرجان واعتادت غادة أن تنادي شيرين رضا باسم الدلع الخاص بها "شيكا".

يذكر أن شيرين رضا تشارك في موسم رمضان 2022، بمسلسل شغل في العالي مع الفنانة فيفي عبده.

ويعتبر ذلك التعاون الأول بين شيرين رضا وفيفي عبده في الدراما، وكانت النجمتان قد نشرتا عبر حسابهما على إنستغرام، صورة لهما من كواليس شغل في العالي، حيث علقت فيفي على الصورة وقالت: "مساء الفل من مصر أم الدنيا، انتظرونا ان شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان 2022، انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل، بنحبكم"، فيما علقت شيرين على الصورة وكتبت: "شغل عالي مع فوفا، رمضان 2022".

يشار إلى أن مسلسل شغل في العالي من بطولة كل من هيثم سعيد وتوني ماهر ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.