شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل "لحم غزال" لغادة عبد الرازق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مارس 2021
شيرين عبد الوهاب تغني تتر مسلسل "لحم غزال" لغادة عبد الرازق
مقالات ذات صلة
صور غادة عبد الرازق تستبدل شيرين عبد الوهاب بهذه المطربة الشعبية فهل اختيارها الأفضل؟
شيرين عبد الوهاب تعود إلى الفن بعد هذا الطلب من غادة عبد الرازق
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل الدراما الشعبية "لحم غزال".

شيرين نجمة تتر "لحم غزال"

واستقر فريق عمل مسلسل "لحم غزال" على النجمة شيرين عبد الوهاب لغناء تتر المسلسل، إذ من المقرر أن تقوم بتسجيل الأغنية خلال الأيام المقبلة.

غادة عبد الرازق تعود للدراما الشعبية

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، وتجسد الفنانة غادة عبدالرازق دور فتاة من حي شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور العمل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها.
ولحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وكانت ظهرت غادة عبد الرازق على الملصق الدعائي للعمل وهي مرتدية الحجاب.

شيرين عبد الوهاب وخططها لعام 2021

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها.

وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في العمل على شخصيتها كممثلة، مشيرة إلى أنها تبحث عن مشروع جيد للدخول فيه.

سلطانة المعز آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2020 الماضي من خلال مسلسل "سلطانة المعز" وشاركها فيها محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

وكانت تدور أحداث مسلسل "سلطانة المعز" حول سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

تعاون شيرين وغادة 

وكان تم التعاون من قبل بين شيرين عبد الوهاب وغادة عبد الرازق من خلال أغنية "مشاعر" التي غنتها شيرين في مسلسل "حكاية حياة" والذي قامت ببطولته أيضا الفنانة غادة عبدالرازق، من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت وقتها نجاحا كبيرا.