شيرين عبد الوهاب تكشف أسباب غيابها عن وسائل التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
شيرين  عبد الوهاب تكشف أسباب غيابها عن وسائل التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
رسالة رومانسية من حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب في عيد الأم
روبي امتداد لسعاد حسني: تصريح لطليق مطربة شهيرة من هو؟
شيرين عبدالوهاب تعود بحفل غنائي في الإمارات برفقة أصالة

بعد غيابها لفترة طويلة، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أسباب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي موجهة رسالة إلى جمهورها عبر موقع التغريدات تويتر.

 وكتبت شيرين عبد الوهاب في تغريدتها: "بفرح جداً لما بشوفكم فاكرينني طول الوقت وبتسألوا عليا. وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن".

 وجاء رد شيرين بعد مطالبات من جمهورها بعودة تفاعلها مع وسائل التواصل الاجتماعي موقعة بهاشتاج "رجعي حساباتك شيرين".

شيرين عبد الوهاب وزوجها

كانت قد تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر، بعد أنباء عن انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتحريرها محضر ضده بالتعدي بالضرب عليها، وهو ما علقت عليه الأخيرة ونفته.

ونشرت شيرين عبد الوهاب في تغريدة لها على موقع تويتر، وقت انتشار الإشاع، نفي لما تردد من أنباء انفصالها عن زوجها قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة" وذيلت تعليقها بجملة "بحبك يا صاحبي".

كما نشر حسام حبيب منشور لشقيق الفنانة شيرين ينفي فيه خبر انفصالهما، وعلق عليه بوجوه ضاحكة. وكتب شقيق الفنانة في حسابه الشخصي: "حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا ويارب اللي بيطلع الاشاعات دي يجيلو كورونا ونخلص منه يارب".

وتنبأ البعض بحمل شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، بعد إطلالتها في أحدث ظهور لها بزيادة وزن ملحوظة، وذلك خلال زيارتها لعيادة طبيب الأسنان في دبي، وأشار البعض إلى أن صورة الفنانة المصرية التقطت لها في شهر فبراير الماضي.