مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها

كشف مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، إيهاب صالح، عن قرب الإعلان عن سبب اختفائها خلال الفترة الماضية وعدم ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن آخر ظهور لها كان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام في ديسمبر الماضي.

سبب اختفاء شيرين عبدالوهاب

وأثار غياب شيرين عبد الوهاب المفاجئ حالة من الجدل بين متابعيها وأثار الأمر التساؤلات الكثيرة حول تعرضها لأزمة جديدة.

ونشر إيهاب صالح تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتب فيها: "إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، بكرة الإعلان اللي الكل بيسأل عنه يتم إذاعته على خير وهيكون في رد لكل الناس اللي بتسأل على اختفائها من السوشيال ميديا وإيه اللي ورا ده".

ولفت البعض إلى أن تغريدة إيهاب صالح تشير إلى أن سبب الغياب سيكون عملاً فني، بينما أعرب البعض عن ترقبهم لمعرفة ما سيتم الإعلان عنه.

وجاءت بعض التعليقات: "ياريت لان كل حاجة شيرين بقت بتعملها بقي عليها علامات استفهام ؟! وبالنسبة للحفلات احنا عايزين أغاني وألبومات قبل اي حفلة لأنه زهقنا من التكرار والغيابات".

ومن جهة أخرى أعلنت بعض الصحف المحلية عن استعداد شيرين عبد الوهاب عن طرح أغنية جديدة بعنوان عودتني للدنيا، حيث نشر الشاعر أحمد المالكي عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام بوستر الأغنية وعلق عليها: "كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور، توزيع نابلسي".

وعلق البعض على تغير ملامح شيرين عبد الوهاب في الصورة التي تم نشرها وطريقة المكياج التي اعتمدتها للمرة الأولى.

أزمات شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل مؤخراً بعد أن ألغت متابعة زوجها الفنان حسام حبيب من تطبيق إنستغرام إلا أن الأخير أكد أن ما تم تداوله حول انفصالهما مجرد شائعات.

ومن جهتها أصدرت شيرين عبدالوهاب بيان قالت فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار