صابرين تبكي على الهواء وتكشف معاناتها النفسية التي انتهت بخلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019
صابرين تبكي على الهواء وتكشف معاناتها النفسية التي انتهت بخلع الحجاب
مقالات ذات صلة
أزمة جديدة لريهام سعيد تورط قناة النهار وحملة لإيقاف برنامجها
الموسم الرابع من The Crown يتسبب في ألم للعائلة المالكة البريطانية
نادين سلامة تشعل الجدل من جديد حول مسلسل شارع شيكاغو لهذا السب

دخلت الفنانة صابرين في نوبة بكاء على الهواء بعد ظهورها علناً دون حجاب، وكم التعليقات القاسية التي انهالت عليها بسبب قرارها.


أكدت صابرين في البداية أنها لم تكن محجبة من الأساس، وأن كل ما فعلته هو أنها خلعت "التربون" الذي كانت تغطي به شعرها.

وأضافت صابرين أنها كانت تظهر بباروكة في الأعمال الفنية، وعادة عندما يتم استضافتها كانت تؤكد مراراً وتكراراً أنها ليست محجبة، وذلك بعد أن وجدت أن الكثيرين يتركون أداءها الفني وينتقدون ظهورها بالباروكة.


ولم تتمالك صابرين نفسها وبكت بحرقة خلال المكالمة الهاتفية في برنامج "الحكاية"، من كم التعليقات الجارحة التي كانت تنهال عليها بسبب ارتداء الباروكة قائلة: "أنا تعبت نفسيا جدا وبعدين انا طول عمري بعمل اعمال محترمة انا مربية ولادي تربية محترمة انا عمري ما حد اتكلم عني كلمة غير اني بقيت البس باروكة ايه اللي عملته في حياتي غلط ممكن يتمسك علي ايه ذنب ولادي انهم يتشتموا كل شوية من ناس ما عندهم اساس الدين والأخلاق".

وأشارت صابرين إلى أن التعليقات السلبية مازالت تنهال عليها بسبب خلعها "للتربون"، مشددة على أنها تعبت نفسياً من كم الانتقادات التي توجه لها.

وعن أغرب تعليق كتب لها بعد ظهورها بشعرها، قالت صابرين أن إحدى المتابعات سألتها عن سعر ومكان مصفف الشعر الذي صبغ شعرها بهذا اللون.

صابرين بعد خلع الحجاب وظهورها بشعرها كامل
وتابعت صابرين حديثها بأن عائلتها هي أول من دعمتها في قرارها، نظراً لأنها في الفترة الأخيرة كانت في حالة نفسية سيئة، وفور إعلانها عن الأمر أكدوا لها دعمهم طالما أن هذا سيحقق راحتها النفسية وستكون أفضل.

يذكر أن صابرين فاجأت الجمهور بظهورها بشعرها بشكل كامل، دون وضع "التربون" أو الحجاب، من خلال نشرها صورتين على حسابها على انستقرام أطلت فيهما بالشعر الأشقر.