مذيعات ارتدين الحجاب على الهواء

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
مذيعات ارتدين الحجاب على الهواء

أجرت المذيعة المصرية ياسمين عز، تجربة عملية لارتداء الحجاب على الهواء مباشرة، إذ ظهرت وهي تجرب عددا من لفات الحجاب المختلفة على الهواء.

اعتقد البعض أن ياسمين عز ارتدت الحجاب، بسبب تداول صورها وهي محجبة عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون تعليق واضح، غير أن هذا الأمر ليس صحيحاً، ولكنها كانت مجرد فقرة ضمن فقرات برنامجها كلام الناس.

ياسمين عز بالحجاب

ياسمين عز أكدت في تصريحاتها بالبرنامج، أنها تريد مساعدة المحجبات، لكي يزددن أناقة خاصة في الحفلات والأعراس التي يحضرنها.

وقالت ياسمين عز: "البسي وباني واظهري علشان خاطر أم أحمد أو محمد لما تشوفك تقول هي دي عروسة ابني مفيش قبلها ولا بعدها ومفيش في شياكتها، خليكي منورة".

مذيعات ارتدين الحجاب على الهواء

ياسمين عز ليست المذيعة الأولى التي تظهر بالحجاب على الهواء مباشرة أو تتواصل مع الجمهور بغطاء الرأس، حيث سبقتها العديد من الإعلاميات.

الإعلامية رضوى الشربيني مثلا كانت قد ظهرت في عدة فقرات مشابهة لهذه الفقرة قبل سنوات، لاقتراح عدد من لفات الحجاب على الفتيات من أعمار مختلفة مع إدخال بعض اللمسات الخاصة بها.

مذيعات أخريات اضطررن لتغطية شعرهن على الهواء، بسبب أوامر مفروضة، وأخريات شاركن المحجبات في ارتداء الحجاب احتفاء بمناسبة دينية.

اختلفت الأسباب وتنوع ظهور المذيعات بالحجاب على الهواء، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه لمشاهدة مذيعات ارتدين الحجاب على الهواء 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار