زارا البلوشي تبكي على الهواء بسبب فيديو سابق عن والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
زارا البلوشي تبكي على الهواء بسبب فيديو سابق عن والدتها

لم تستطع زارا البلوشي تمالك دموعها بعد عرض مقطع الفيديو الذي كانت تشكو فيه والدتها إثر أزمة حادة بينهما، وفاجأت الفنانة الكويتية الجمهور برد فعلها المؤثر الذي عبرت من خلاله عن ندمها على هذا الفيديو.

وعبرت زارا البلوشي عن ندمها بشأن هذا الفيديو الذي زعلت بعده والدتها، وكان للأمر تبعاته غير المحمودة لآثار كلماتها، لتتساقط دموعها قبل أن تطلب من الإعلامي هشام الهويش الذي ظهرت معه في لقاء تليفزيوني التوقف عن الحديث عن الأمر وهو ما استجاب له الأخير بالفعل.

وقالت زارا البلوشي إن والدتها تضررت من هذا الفيديو وإنها لم تكن تقصد ذلك، ليتفاعل الحضور معها في محاولة منهم لتهدئتها واستكمال الحلقة في سياقها الطبيعي.

أزمة زارا البلوشي ووالدتها

كانت زارا البلوشي نشرت  فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن أزماتها العائلية،  وكشفت فيه أنها فوجئت بأن طليقها الثاني يرغب في مصالحتها والعودة إليها رغم انفصالهما منذ عام وأن ذلك تسبب في ضغوط من عائلتها بمجرد أن أبدى طليقها رغبته في العودة إليها، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالتها النفسية والتفكير في إلغاء عمليتها الجراحية التي لم تكن قد كشفت عن تفاصيلها وقتها.

وقالت زارا البلوشي في مقطع الفيديو إن الضغط الأكبر عليها جاء من جانب والدتها موضحة أنها تجبرها على العودة إلى طليقها، وتساءلت الفنانة الشهيرة عن  إمكانية أن تقدم شكوى في طليقها إلى الشرطة للتخلص من مطاردته لها.

وتطرقت زارا البلوشي خلال مقطع الفيديو إلى أزمتها مع والدتها موضحة أنها في كل مرة تحاول إصلاح الأمر معها إلا أن الأم تعود من جديد لتجدد الأزمات قائلة: "والدتي سيدة كبيرة في السن وبالطبع تفقد أعصابها علي وتحرمني رحمتها وتهدني بأنها ليست راضية عني وتقوم بوضع الأمر شرط عودتي لطليقي، والحقيقة أنا ما أدري ما الذي حدث كنا أصدقاء جيدين، لماذا يريد العودة؟".

شاهدوا الفيديو:

كما تساءلت زارا البلوشي في مقطع الفيديو عن جهة تلجأ لها لشكوى والدتها وطليقها اللذين قالت إنهم تسببوا في تكدير صفو حياتها وأنها ترغب في تقديم شكوى بحقهما للتوقف ع المطالبة بالعودة لطليقها نهائياً.

يذكر أن زارا البلوشي كانت قد فاجأت المهور بانفصالها بعد مرور شهر على زواجها، حيث لم تكشف عن هوية الزوج إلا أنها شاركت الجمهور خبر الانفصال بعبارة جاء فيها: "يا رب عوضني بالخير وليس برجل لأن البعض يظن أن قلوب النساء مطاطية، ويظل  يكسر ويكسر فيه، ثم يرجع الأمر قائلا إن  هذه قسمة ونصيب، ولكن حقيقة الأمر إن القلب إذا  انكسر ما يطلّع صوتاً لأنه ليس صحن، الله يصلحك يا قحطاني".

وبعد فيديو والدتها تعرضت زارا البلوشي لانتقادات حادة من متابعيها فكتبت متابعة: "كيف قلبك حجر! والله إذا بتروح أمك لتعيشي عمرك كله ندمانة، الله يهديكي وتدركي الأمر قبل فوات الأوان"، كما كتبت متابعة أخرى: "شيء مرعب إن حدا يتحدث عن أمه بها الطريقة، كل أمهاتنا يظنون أنهم يعرفون مصلحتنا وعلينا التعامل مع الأمر بحكمة مو إننا نظهر بفيديو نقول نشكيهم، تشكيها لمن؟؟".

زارا البلوشي

وكانت زارا البلوشي ظهرت ضيفة في إحدى حلقات هشام الهويش وكان معها عدد من المشهورات بينهما إيلاف الزهراني وريم البلوي وشهدت الحلقة مداخلات بين زار البلوشي وإيلاف الزهراني بعد أن أنكرت الأخيرة خضوعها للتجميل ثم عادت وقالت إنها لجأت لحقن الفيلر بعد فقدان ملحوظ في الوزن وهو ما سخرت منه زارا البلوشي لتحرجها على الهواء قائلة: "قلت أنك لم تخضعي لعمليات تجميل والآن تقولين أنك خضعت لعمل اللغلوغ، والفيلر، هو ما طلب منك إنك تقولي"، لتستكمل ردها ضاحكة، وهو  ما تفاعلت معه  إيلاف الزهراني قائلة إن الفيلر كان بعد فقدانها للوزن بسبب السكري الذي تسبب في نزول وجنتيها وجعل وجهها يبدو شاحبا وكأنها مريضة وهو ما استدعى اللجوء للفيلر لرفع الخدود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار