هند البلوشي تبكي على الهواء بسبب سؤال عن خلافها مع شقيقتها

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
هند البلوشي تبكي على الهواء بسبب سؤال عن خلافها مع شقيقتها

أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بكاء الفنانة الكويتية هند البلوشي على الهواء مباشرة بسبب الحديث عن الخلاف الدائر بينها وبين شقيقتها مرام البلوشي.

وظهر في الفيديو، هند البلوشي تدخل في نوبة بكاء على الهواء بعد ذكر اسم شقيقتها مرام، حيث سألتها المذيعة بروين حبيب عن الخلاف الذي حدث بينهما. وقالت هند البلوشي بتأثر:” ما في شيء يستاهل”، موضحة أنها تشتاق وتحتاج لشقيقتها مرام التي في منزلة والدتها، مرددة:” هي أمي فعلا”.

هند ومرام البلوشي هما شقيقتان تتمتع كل منهما بموهبتها الرائعة في مجال التمثيل ولكن مرام تتمتع بموهبة الغناء أيضًا كما أنهما لديهما شقيقة أخرى وهي الممثلة مي البلوشي. 

ينتميان لعائلة فنية وذلك لأن والدهم كان يعمل عازفا على آلة العود. هند البلوشي كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسلسل "اللقيطة" الذي نال شهرة كبيرة في عام 2005، بينما شقيقتها الممثلة والمغنية الكويتية مرام البلوشي فبدأت مشوارها الفني من خلال ألبوم طرحته في عام 1997 يحمل اسم "ما أخونك"، واتجهت بعدها للتمثيل من خلال أولى تجاربها في مسلسل "صحوة زمن".

مرام البلوشي توضح حقيقة خلافها مع شقيقتها هند:

سبق أبدت مرام البلوشي اندهاشها من الشائعات التي تتردد دائماً حول خلافاتها مع أفراد أسرتها من عائلة البلوشي بسبب عدم ظهورهم سوياً عبر السوشيال ميديا.

وعلقت مرام البلوشي أنه لا يوجد خلاف مع شقيقتها هند البلوشي ولا تتابع السوشيال ميديا او تتفاعل معها كما لا تحب الظهور فيها معلقة بأنها ليست مندوبة إعلانات وإنما فنانة.

وأشارت إلى أنها لا تتابع الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها تعلم ما يقال من خلال ابنتها التي تنقل لها الأخبار.

ردت مرام البلوشي على توريط اسمها في قضية غسيل الأموال قائلة: "من وين؟.. أنا فوجئت بناس بتكلمني تقول انتي تريند  واتفاجئت صقوني بغسيل الأموال.. انتوا تدرون شنو سيارتي؟".

مرام وهند ومي البلوشي: 

الفنانة هند البلوشي سبق أيضًا أن تحدثت عن علاقتها بشقيقتيها مرام ومي قائلة: «علاقتي بشقيقتيّ في المجال الفني تتعدى الصداقة، فنحن شقيقات متحابات ومتعاونات، ونوجه بعضنا بعضاً ونتبادل النصائح، وأحياناً نرشح بعضنا لمختلف الأدوار، كما جمعنا عدد من الأعمال الفنية، سواء على خشبة المسرح أو في التلفزيون.

وتابعت هند البلوشي "وفي كل مرة نشترك في عمل فني واحد، ينتابني شعور جميل، إذ أتصور موقع التصوير وكأنه منزلنا الذي كنا نعيش فيه منذ الطفولة، فنستعيد ذكريات الماضي الجميلة ونستمتع بتجسيد الشخصيات على خشبة المسرح، فإذا بالزمن يدور والأحلام الصغيرة تتحول إلى حقيقة. كما أن هناك كيمياء فريدة تربطنا لا شعورياً، إذ يلاحظ المشاهد أن وقوفنا معاً ناجح ويضيف جمالاً إلى الكادر الفني". 

وتابعت هند "شقيقتاي أغلى ما في حياتي، وعلى مدار عملنا في الوسط الفني، واجهنا الكثير من المشكلات والشائعات التي حاول مطلقوها تفريقنا من دون أن يعلموا أن هناك رباطاً وثيقاً أقوى من كل ترهاتهم... فرابطة الأخوة والدم لن تترك لهم مجالاً للنيل منا. ومن الناحية الفنية، لكل واحدة منا أسلوبها الخاص بها وأدوارها التي تناسب موهبتها وشخصيتها، فلا توجد بيننا سوى المنافسة الشريفة، وأتمنى لهما التوفيق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار