صاحبة السمو الملكي الأميرة فخرالنساء بنت رعد وزينة السعيد في معرض فنّي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يناير 2019
صاحبة السمو الملكي الأميرة فخرالنساء بنت رعد وزينة السعيد في معرض فنّي

توجهت كل الأنظار نحو فندق "دبليو" عمّان في احتفائه  بالفن المحلي واستضافته لمعرض فني مذهل للفنانتين المرموقتين: صاحبة السمو الملكي الأميرة فخر النساء بنت رعد والرسامة زينة السعيد حيث تم عرض لوحاتهما الفنية المميزة. ويأتي تعاون فندق "دبليو" عمان  مع الفنانتين تعزيزاً لشغفه للفن الحقيقي والتصاميم الرائعة.

احتضن فندق "دبليو" عمّان المعرض الفني الخاص حيث تم عرض اللوحات الفنية النابضة بالحياة للفنانتين المذكورتين في حدث راقِ حضره نخبة من الشخصيات المهمة والمعروفة الذين استمتعوا بالأعمال الفنية وسط أجواء موسيقية رائعة. ويذكر أن الرسامة التشكيلية  المعروفة صاحبة السمو الملكي الأميرة فخر النساء بنت رعد تستخدم في أعمالها وسائط متعددة وألوان نابضة بالحياة وخطوط جريئة، مما يجعل لوحاتها الفنية  تتسم بالبهجة والمرح والفكاهة. كما اشتهرت الفنانة زينة السعيد بشغفها لرسم الفلكلور والثقافة العربية في المنطقة، حيث تخصصت باستخدام الفن الرقمي وتقنية الكولاج.

وعلى ضوء هذا الحدث المميز، علّقت إسرا بارين، مدير عام فندق "دبليو" عمّان"، قائلة: "يسرّنا أن نعرض أعمالًا فنّية فريدة للفنانتين المتميزتين فخر النساء بنت  رعد وزينة السعيد، فقد أبهرتنا أعمالهما الفنية،   فكلتاهما لديها لمساتها الفنية الرائعة والخاصة بها. لا شك أن هذه المعارض الفنية المتتالية والتي يقيمها الفندق، تؤكد حب "دبليو" للفن والتصميم ودعمه المستمر لهما. ومن الملاحظ أن فندق "دبليو" عمّان أصبح مركز الفن في المدينة، وكلنا ثقة بأن أسلوب فندق "دبليو" وتصاميمه العصرية ستجعله الوجهة الرئيسية للفنانين في الأردن والمنطقة."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار