الملكة رانيا تنشر لحظات سعيدة من خطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
الملكة رانيا تنشر لحظات سعيدة من خطوبة الأمير الحسين ورجوة آل سيف

نشرت الملكة رانيا العبدالله، مقطع فيديو من حفل خطوبة ابنها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله وخطيبته السعودية رجوة خالد بن مساعد آل سيف.

وفي مقطع الفيديو ظهر الملك عبدالله وهو يدعو الله وهو يستقبل الضيوف، وفي الخلفية صوت وجعلنا بينكم مودة ورحمة، وصورة من القرآن الكريم، وصوت زغاريد ابتهاجاً وفرحاً بهذه المناسبة السعيدة.

وفي وقت سابق من الأربعاء، أعلن الديوان الملكي الأردني خطبة ولي العهد الأردني، بعد ساعات قليلة من الإعلان عن سفر العاهل الأردني الملك عبدالله والملكة رانيا في "زيارة خاصة قصيرة".

تهنئة الملكة رانيا للأميرة رجوة

وقالت الملكة رانيا، عقب الخطوبة، في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

وعلقت الملكة رانيا، عبر حسابها على "فيسبوك" مع إرفاق صورة لها مع خطيبة ولي العهد: "كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف".

كما أضافت الملكة رانيا في تغريدة تليها باللغة الإنجليزية ومضمونها: "لم أعتقد أنه من الممكن أن أحمل الكثير من الفرح في قلبي! تهانينا لأميرنا الأكبر الحسين ولعروسه الجميلة رجوة".

من هي الأميرة رجوة؟

جدير بالذكر، أن الأميرة رجوة آل سيف من مواليد الـ 28 من أبريل 1994، الرياض، وهي ابنة السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز ٓال سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، كما أنها اكتسبت لقب الأميرة بعد خطوبتها. 

ودرست الأميرة رجوة في المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية، وأكملت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الديوان الملكي الأردني، قد أعلن مساء اليوم الأربعاء، خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار