صدمة إصابة أنجلينا جولي بهذا المرض بسبب حزنها على طلاقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2017
صدمة إصابة أنجلينا جولي بهذا المرض بسبب حزنها على طلاقها
مقالات ذات صلة
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق

تصدرت النجمة العالمية أنجلينا جولي غلاف المجلة الأمريكية Vanity Fair، وخلال حوارها مع المجلة، تحدثت النجمة الأمريكية عن حياتها بعد انفصالها عن زوجها براد بيت، وصدمة اتخاذ قرار الانفصال.

وعن علاقتها مع براد بيت حالياً، قالت أنجلينا جولي "نحن نهتم ببعضنا البعض ونهتم بأطفالنا وعائلتنا ونعمل سوياً من أجل نفس الهدف".

وكشفت أنجلينا جولي أنها استقرت حالياً في منزل جديد تصل مساحته إلى 11 ألف مقدم مربع، ويصل سعره إلى 25 مليون دولار، المنزل يضم 6 غرف نونم و10 حمامات، كاشفة أنها واجهت الكثير من الصعوبات وأوقاتاً صعبة للغاية، مشيرة أنها تتحسن حالياً هي والأطفال بشكل تدريجي، مؤكدة أن خطوة الاستقرار في منزل جديد يعد قفزة كبيرة بالنسبة إليهم، وأنهم جميعاً يبذلون مجهوداً كبيراً للشفاء من الفترة الصعبة التي مروا بها مؤخراً، خاصة وأنها ظلت لمدة 9 أشهر في بيت مستأجر مع أطفالها.

شاهدي أيضاً: تفاصيل الاتفاق الصارم والنهائي بين أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي كشفت أنها تبكي بمفردها في الحمام، بدلاً من البكاء أمام أولادها، "من المهم جداً أن يعلموا بأن الأمور كلها على ما يرام".

وكشفت أنجلينا جولي أنها أصيبت بشلل الوجه النصفي جراء فترة الحزن التي مرت بها إثر قرار الانفصال والطلاق، لكنها شفيت منه بعد علاجها بالوخز بالإبر، مضيفة أنها تعاني حالياً من ارتفاع في ضغط الدم.

واختتمت أنجلينا جولي حديثها بأنها لا تحضر لأي عمل فني الفترة المقبلة، وترغب هذه الفترة في التركيز على عائلتها، وتحضير الوجبات لأولادها مشيرة أنها تتلقى حالياً دروساً في الطبخ بطلب من أطفالها، وتسأل نفسها كل مساء سؤال واحد "هل قمت بعمل عظيم كأم؟".

أنجيلنا جولي وبراد بيت في إحدى المناسبات