شقيق أنجلينا جولي يتحدث عن حياتها بعد الطلاق ويعلن دعمه لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
شقيق أنجلينا جولي يتحدث عن حياتها بعد الطلاق ويعلن دعمه لها

أكد جميس هافن، شقيق الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي على دعمه الكامل لها ولعائلتها بعد طلاقها من النجم براد بيت وحديثها مؤخراً عن خضوعها للعلاج بعد الانفصال، ونيتها الاعتزال قريباً بسبب ما مرت به خلال السنوات الماضية.

شقيق أنجلينا جولي يتحدث عن حياتها بعد الطلاق

وأوضح شقيق أنجلينا جولي أن أولوياته الآن حمايتها والتواجد بجانب أطفالها، مؤكداً على دعمه لها بعد أن صار حديث وسائل الإعلام مركزاً على حياتها الشخصية بسبب الخلافات مع طليقها براد بيت.

ولفت جميس هافن خلال استضافته في برنامج "90who10" ، أنه اضطر لتغيير بعض الأمور في حياته لإعطاء الأولوية لعائلته، قائلاً: "هنا بدأ كل شيء، بدأت بحمايتها هي وأطفالها. وأعددت ترتيب حياتي حتى أتمكن من التواجد إلى جانبها ومساعدتها مهما كانت الظروف".

وأضاف أن تواجده بجانبهم ضروري خاصة أنها سنوات تكوينهم ورغبته في التواجد معهم قائلاً: "أريد أن أكون هناك من أجلهم أو من أجلها، مهما كانت ما تمر به"، مؤكداً على أهمية التواجد في هذه السنوات قائلاً: "أصبحوا شباباً في أوائل العشرينيات من عمرهم، أعتقد أن مساعدتها في رعايتهم أمر طبيعي جداً وأريد أن أكون هناك معهم في أي وقت".

شقيق أنجلينا جولي

وجاء هذا بعد أن كشفت أنجلينا جولي عن نيتها الاعتزال تدريجياً خاصة بعد معاناتها لانفصالها عن براد بيت وخضوعها للعلاج قائلة: "يتفاعل جسدي بقوة مع الإجهاد..السكر بدمي يرتفع وينخفض.. فجأة أصبت بشلل قبل 6 أشهر من طلاقي.. كان علينا أن نتعافى..هناك أشياء كنا بحاجة للشفاء منها".

وألمحت إلى نيتها الاعتزال قائلة: "لن أكون ممثلة اليوم، فعندما بدأت مسيرتي، لم أتوقع أن أكون شخصية عامة، وأن أشارك في الكثير من الأعمال" وأشارت إلى أنها ستركز على مشاريع أخرى تتعلق بالمعارك والقضايا التي تعتبرها مهمة.

شائعات ارتباط أنجلينا جولي

ورغم ما كشف عنه أنجلينا جولي سابقاً عن معاناتها بعد الانفصال عن براد بيت إلا أن بعض الشائعات ربطت بينها بين مغن راب مغمور يدعى أكالا.

وانتشرت شائعات ارتباط أنجلينا جولي لأول مرة منذ انفصالها عن براد بيت عام 2016، وذلك بعد رؤيتهم معاً عدة مرات، والتقطت عدسات المصورين صوراً للفنانة الأمريكية في ميلانو بصحبة المغني البريطاني، بعد أن وصل الثنائي معاً إلى أحد مطاعم المدينة الإيطالية، ثم غادرا معاً إلى فندق قريب منه، إلا أن تلك الأنباء لم يتم تأكيدها.

وتعرضت أنجلينا جولي للاعتداء والعنف المتكرر، حيث كشفت من قبل عن قيام براد بيت بالصراخ في وجهها وأمسك رأسها دافعاً إياها إلى الحمام وضربها عدة لكمات متكررة وذلك على متن طائرة كانت تستقلها معه واستطاعت إثبات ادعائتها بصور قدمتها لمكتب التحقيقات الفيدرالي وذلك لكي تحصل على الطلاق.

وبحسب وثائق المحكمة فإنه في أكتوبر 2022، فإن براد "خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه"، وذلك بعد أن حصل الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي على حضانة مشتركة لأطفالهما عما 2021 وبعدها ألغى الحكم ولم يتم حل مشكلة حضانة أطفال الثنائي القاصرين بعد.

أنجلينا جولي وشقيقها

كما جاء في الوثائق: "في مرحلة ما، سكب البيرة على جولي، وفي أخرى، سكب البيرة والنبيذ الأحمر على الأطفال". واعترف بيت في وقت لاحق بأنه رفع صوته على أطفاله لكنه نفى أن يكون هذا العنف جسدياً.

على الرغم من الانتهاء  من الانفصال في عام 2019، إلا أن النجمين يخوضان معارك قضائية بسبب الحضانة، حيث ترغب النجمة الأمريكية في الحصول على حكم قضائي بالحضانة كاملة لصالحها، بالإضافة إلى معارك الأملاك والمنازل المشتركة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار