صديق مقرب يثير الجدل بما كشفه عن حياة أصالة وطارق العريان وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
صديق مقرب يثير الجدل بما كشفه عن حياة أصالة وطارق العريان وهكذا ردت
مقالات ذات صلة
رغم التكتم...صور حبيبة طارق العريان تخرج للعلن وتفاصيل قصة حبهما
تصرف غير متوقع لأحمد إبراهيم للرد على هجوم أصالة العنيف ضد زوجته أنغام
هكذا تهربت أنغام من دعوة سميرة سعيد لمصالحتها على أصالة!

أثار مصمم الأزياء نيكولا جبران حالة جدل واسعة، بسبب منشوره عن صديقته المقربة الفنانة أصالة نصري والمخرج طارق العريان، الذي نشره عبر حسابه على انستقرام.


أصالة وطارق العريان

نشر نيكولا جبران صورة قديمة لأصالة وطارق العريان خلال فترة زواجهما عبر حسابه على انستقرام، فظن الجمهور في البداية أنه يعلن عودتهما ولكن كانت المفاجأة الصادمة أنه أخذ يتحدث عن ذكرى زواجهما وما كان معتاد منه فعله في مثل هذا اليوم.

منشور المصمم نيكولا جبران عن أصالة وطارق العريان الذي أثار الجدل

المصمم نيكولا جبران علق على صورة أصالة وطارق العريان بأنه كان معتاد على مدار 14 عاماً، على تقديم التهنئة لصديقته الفنانة في مثل هذا اليوم المتزامن مع عيد زواجها، متمنياً لها السعادة مع الحب الوحيد الذي شعرت به، ولكن اليوم الروابط انكسرت ولم يعد اليوم للاحتفال، ولكنه متذكر كلماتها العام الماضي التي كانت مليئة بالحب والمشاعر والأحاسيس.

وأضاف نيكولا جبران أنه اتصل بها اليوم مثلما هو معتاد، ولكنها لم تجبه لهذا فهو ينشر هذا الكلام لكي يقول لها: "أننا نحبها أنا والعديد من الناس وأننا سنكون دائماً بجوارها".

رد أصالة على كلمات المصمم نيكولا جبران
وجاء رد أصالة على منشور دعم صديقها المقرب لها، فعلقت على كلماته قائلة: "حبيبي الغالي و أخي الكريم الحنون نوني😍😍 أنا منيحه وحامده ربّي على كلّ الّلي بيقدّره وبيختاره .. وعندي ثقه بإنّه أقداري دائماً بتنصفني مهما قسيت.. الله يكون معنا ويحمينا كلّنا .. لأنّه كلّنا بحاجه لرحمة ربّ العالمين".

يذكر أن أصالة وطارق العريان أعلنا طلاقهما رسمياً في بداية 2020، من خلال منشور نشراه عبر حسابه على انستقرام كشفا فيه أن الانفصال وقع ولكن سيظل بينهما الحب والاحترام.