صمود الكندري بشعر قصير منحها مظهر مختلف

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
صمود الكندري بشعر قصير منحها مظهر مختلف
مقالات ذات صلة
لكل أطوال الشعر: جددي شبابك بغرة قصيرة على طريقة سيرين عبد النور
أصالة كامل مذيعة Mbc3 بلوك جديد وشعر زهري
بمناسبة موكب المومياوات الملكية: قصة شعر كليوباترا على أجمل النجمات

أطلت النجمة صمود الكندري بإطلالة مختلفة وشعر قصير بعد أن اعتمدت لفترة طويلة على الشعر الطويل بأكثر من ستايل، ونشرت صمود الكندري فيديو قصير عقب قص شعرها في الصالون الخاص بها وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع.

صمود الكندري بشعر قصير

صمود الكندري علقت على هذه الإطلالة وأكدت على حبها للشعر القصير لكن الطويل يظل الأجمل بالنسبة لها وعلقت قائلة: صبغ وقص بصالوني  كلش ما توقعت اني راح احب الشعر القصير بس بالصج انا احب الشعر الطويل أكثر، إلا أن الجمهور تفاعل بشكل واسع مع هذه الإطلالة الجديدة.

وكانت صمود الكندري تُغير لون شعرها باستمرار وتتجنب قص شعرها، الإطلالة الجديدة نالت إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة حيث منحت صمود الكندري مظهر حيوي وأكثر شباباً بعيداً عن الإطلالة التقليدية بالشعر الطويل التي التزمت بها فترة طويلة.

صمود الكندري قبل وبعد

وكانت صمود الكندري قد ظهرت في إطلالة جديدة غيرت من ملامحها كثيراً حيث اعتمدت على لون شعر وتسريحة جديدة وهو ما جعل الجمهور يتداول فيديو إطلالتها الجديدة عبر إنستقرام في حين لاحظ آخرون أن التغيير لا يقتصر على الشعر حيث تغيرت ملامحها بدرجة كبيرة مما أثار تساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل.

صمود الكندري تبدلت ملامحها بعض الشيء مما دفع البعض للتساؤل حول قيامها ببعض عمليات التجميل خصوصاً الشفاه والخدود وحتى الأنف حيث تبدو ملامحها مختلفة بدرجة كبيرة بخاصة مع اعتماد مكياج جرئ وحواجب أكثر كثافة.

في حين تنوعت التعليقات على إطلالة صمود الكندري الجديدة وعبر البعض عن غضبهم بهذا التغيير على اعتبار أن صمود كانت تتمتع بمظهر مميز ومختلف إلا أنها حالياً أصبحت تشبه الكثير من النجمات في العالم العربي ونتيجة للعمليات العديدة خسرت ما كان يميزها.

زوج صمود الكندري

ومن المعروف عن النجمة صمود الكندري أنها كتومة للغاية فيما يتعلق بحياتها الشخصية وتفضل دائماً الحفاظ على خصوصيتها حيث فاجئت الجمهور من فترة قصيرة بأنها متزوجة وكان يعتقد الكثيرون أنها لم تتزوج بعد وصرحت أنها تفضل بقاء زوجها وعائلتها بعيداً عن الأضواء.

لم تكشف صمود الكندري إذا كان لديها أطفال أم لا حتى الآن وتتجنب الإجابة عن هذه الأسئلة للحفاظ على الخصوصية كما أنها لم تظهر برفقة زوجها أمام الجمهور من قبل.