سارة الكندري تستعرض فستانها القصير وتوجه رسالة لمتابعيها: يكفي حبكم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
سارة الكندري تستعرض فستانها القصير وتوجه رسالة لمتابعيها: يكفي حبكم

تداور رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للفاشسنيستا سارة الكندري، أثارت به الجدل عبر الصفحات المختلفة، بسبب استعراضها لفستانها القصير أمام الكاميرا.

فيديو مثير للجدل لسارة الكندري

وأثارت الفاشينستا الكويتية، الجدل بهذا الفيديو الذي عرضها لانتقادات، حيث ظهرت عبر حسابها على سناب شات وهي تستعرض إطلالتها بفستان قصير وضيق أمام الكاميرا.

ووجهت سارة الكندري رسالة لجمهورها عبر الفيديو قائلة: "متابعيني يكفي حبكم.. لما أشوف فانزاتي أشوف محبيني كيف يحبوني، أروح الجمعية أروح السوق أروح أي مكان أشوف حبكم لي أستأنس، بتعطوني طاقة إيجابية".

تابعت سارة الكندري في رسالتها إلى الجمهور: "بتخلوني ما أفكر بالماضي، اللي صار معي، ما بتعطوني مبرر أني أبص ورايا لا بتخلوني أفكر إلى الأمام وأنا هذا يكفيني، أنا آخر همي المادة همي أنتم أني أكسبكم كأخوات وصديقات وحبايب قلبي، بحبكم".

سارة الكندري تثير الجدل وتتعرض للحبس

كانت سارة الكندري، قضت الفترة الأخيرة في مشاكل وأزمات عدة، بعدما قضت محكمة كويتية بحبسها عامين، مع كفالة 3300 دولار (10 آلاف دينار) لوقف تنفيذ العقوبة، في اتهامها وزوجها بمخالفة الآداب العامة.

وفي مقطع الفيديو المثير للجدل الذي عرضها للمحاكمة هي وزوجها، ظهر الشاب الكويتي وزوجته بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

شاهدي أيضاً: سارة الكندري تلوم المرأة على التحرش وتغير ملامحها يُعرضها للسخرية

وبعد حكم حبس الفاشنيستا سارة الكندري، فاجئت الكويتية الشهيرة متابعيها بفيديو خرجت فيه وهي منهارة بالبكاء، منتقدة ما تتعرض له، وموجهة رسالة إلى منتقديها، حيث تحدثت عن تأثير ما تتعرض له على ابنتها.

وقالت سارة الكندري: "عاوزين مني إيه تاني، حقكم وأخدتوه، واتسجنت، وقعدت في مكاني مش مكاني، أنا بتي تعرضت لأزمة نفسية، أنا هتكلم وما هخاف  من شي، أنا إنسانة مكشوفة لا غسلت أموال ولا لي بالمخدرات ولا قتلت ولا دبحت ولا سويت شي.. إنسانة في حالي.. أنا شو سويت.. مين غيران مني.. أنا أدري مين مشاهير الاسوشيال ميديا وعارفة كل حاجة بيعملوها".

وأضافت: "سأخاطب أمير البلاد الشيخ نواف وولي العهد الشيخ مشعل، وبعد اليوم ما فيني أسكت.. قطعتوا رزقي، هل تريدون إعدامي أيضا ، هناك من تلبس فوق الركبة ولا أحد تكلم معها". 

واستكملت سارة الكندري الفيديو قائلة إنها لن تعتزل السوشيال ميديا مهما حدث مؤكدة على أنها لن تخشى أي شيء وستظل تطالب أمير الكويت بالإفراج عنها مهما حدث.

قرار اعتزال سارة الكندري وزوجها

 أحمد العنزي زوج سارة الكندري كان قد فاجأ متابعيه باعتزاله هو وزوجته، العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزال السوشيال ميديا نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة "خدش الحياء". ليسدل الستار على قضية سارة الكندري بتغريمهما وإلغاء حكم الحبس الصادر ضدهما بالحبس عامين وحذف مقطع الفيديو المثير للجدل. لتعود للسوشيال ميديا من جديد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار