صمود الكندري تهدد بعد زوبعة قصة العاملة الهاربة التي ظهرت في مسلسلها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل 2020
صمود الكندري تهدد بعد زوبعة قصة العاملة الهاربة التي ظهرت في مسلسلها

خرجت الفنانة الكويتية صمود الكندري عن صمتها لترد على القصة المثيرة للجدل التي تم تداولها في الساعات الماضية، بشأن ظهور عاملة هاربة من كفيلها منذ سنوات في مسلسلها الذي يعرض في رمضان 2020.


صمود الكندري تحسم جدل قصة العاملة الهاربة

نفت صمود الكندري ما تردد بأن العاملة التي ظهرت ضمن أحداث مسلسل "هيا وبناتها" هاربة من كفيلها منذ سنوات، مشيرة إلى أنها ستلجأ إلى القانون من أجل أخذ حقها من هذه الادعاءات الباطلة.

مغرد يدعي ظهور عاملة منزله الهاربة في مسلسل هيا وبناتها

قصة العاملة الهاربة في مسلسل هيا وبناتها

وتعود القصة، عندما نشر أحد المغردين على تويتر صورة من مسلسل "هيا وبناتها"، تظهر فيها عاملة منزل إثيوبية وقال في تعليقه أنها هاربة من كفيلها، وأنه فوجئ بها فور رؤيته لها في مشهد من المسلسل الكويتي.

صورة العاملة في مسلسل هيا وبناتها التي أثارت ضجة

صمود الكندري تكشف حقيقة العاملة الهاربة

وعلى الفور، نشرت صمود الكندري عدة تغريدات ترد بها على الادعاءات التي أحدثت زوبعة بشأن قصة العاملة الهاربة، قائلة: "من المعيب جدا أنه أكاونتات رسمية وموثقة والتي المفروض أن تنشر معلومات صحيحة، وقبل أن تنشر أي معلومة تتأكد من صحتها، للأسف اليوم الأكاونتات الرسمية هي التي تروج للشائعات، والناس تسوي ريتويت وتعلق، وأي شي يصدقونه".

صمود الكندري تكشف حقيقة العاملة الهاربة
وأضافت صمود الكندري في تغريداتها: "المحامي راح يقوم بكافة الإجراءات القانونية وشكرًا".

وفي ذات السياق، أكدت صموت الكندري أن العاملة الإثيوبية التي ظهرت في مسلسل "هيا وبناتها، هي ذات العاملة التي تظهر معها في سناب شات، كما ظهرت معها منذ 8 سنوات في مسلسل "توالي الليل"، بحسب تصريحها لصحيفة الأنباء.

وعبرت صمود الكندري عن انزعاجها من الحملة التي يشنها البعض على مسلسل "هيا وبناتها"، مشددة على أنها تعرف من يقف وراء التغريدة التي أثارت الضجة وأنها لن تترك حقها القانوني.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار