صورة تكشف حمل صمود الكندري وتحسم أسباب اعتزالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
صورة تكشف حمل صمود الكندري وتحسم أسباب اعتزالها

بعد كثير من التخمينات حول سبب اعتزالها، فاجأت الفنانة صمود الكندري متابعيها بالإعلان عن خبر حملها بشكل غير مباشر، حيث نشرت النجمة الكويتية صورة عبر حسابها الشخصي كشفت عن بروز بطنها.

وتفاعل الجمهور مع صورة صمود الكندري معبرين عن سعادتهم وهنأوها بالكثير من التعليقات التي تضمنت كلمات المباركة.

حمل صمود الكندري

وظهرت صمود الكندري بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على الألوان الربيعية الزاهية، فاختارت النجمة الكويتية اللون البرتقالي الذي تداخل معه مجموعة من الألوان الأخرى مثل الأصفر والوردي في تناسق واضح منح إطلالتها أناقة ولمسات ساحرة.

وحرصت الفنانة الكويتية على وضح حقيبة يدها أمام بطنها لإخفاء البروز إلا أن الحقيبة لم تنجح في إخفاء البطن كاملة ليفاجأ الجمهور بحمل نجمتهم المفضلة، خاصة بعد أن أثارت حيرتهم خلال العام الماضي بالإعلان عن خبر اعتزالها دون ذكر أسباب واضحة لذلك.

وفي إطلالتها توجت النجمة الكويتية في هذه الإطلالة بتسريحة شعر ملموم وخصل منسدلة على الجانبين،  كما ظهرت نقوش الحنة لى يدها، كما اختارت حقيبة يد بنية اللون تماشت مع الألوان التي اختارتها في فستانها، كما زينت الفنانة الشهيرة إطلالتها بإكسسوارات ناعمة منحتها لمسات ساحرة.

ففي العام الماضي أعلنت صمود الكندري لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قرارها بالابتعاد عن التمثيل وعدم مشاركتها في أي من الأعمال الفنية خلال السنوات المقبلة،وهو ما زاد من التساؤلات حول الأمر ليتوقع البعض وقتها حملها.

وخلال الفترة الماضية، قالت صمود الكندري في فيديو نشرته على سناب شات إنها لن تشارك كممثلة في أي عمل خلال السنوات المقبلة وستكتفي بالإنتاج فقط وقالت النجمة الكويتية: "راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة".

صورة تكشف حمل صمود الكندري وتحسم أسباب اعتزالها

البعض اعتبر أن الفنانة صمود الكندري اعتزلت التمثيل نهائياً ولكنها أوضحت أن الاعتزال مؤقت لسنوات معدودة، وأعلنت صمود الكندري عن أن لديها أعمال خاصة تريد أن تتفرغ لها دون أن تكشفتفاصيل هذه الأعمال مشددة على أن ما اكتسبته خلال عملها لمدة 13 عاماً في الفن هو محبة الجمهور لها قائلة: "يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم".

 ما زاد من شكوك الجمهور حول حمل صمود الكندري هو نشرها لصورة بدت وكأنها "سونار" وبجوارها حذاء طفل صغير، دون أن تعلق على اللقطة بأي كلمات، ليخمن بأنها ربما تعلن عن حملها بهذه الطريقة وهذا هو السبب وراء ابتعادها عن التمثيل الفترة المقبلة. لذلك وبعد أن نشرت صمود الكندري أحدث صورها تأكد البعض من توقعاتهم معتبرين أنها في آخر شهور الحمل.

وهذه ليست الإطلالة الأولى لصمود الكندري التي كشفت عن حملها خلال الفترة الماضية، فظهرت الفنانة الشهير في إطلالة سابقة معتمدة على عباءة باللون البيج كشفت عن بروز بطنها. وحرصت في باقي إطلالاتها على اختيار الملابس الفضفاضة التي أخفت هذا البروز.

حاول البعض في التعليقات التوصل إلى إجابة واضحة حول حمل صمود الكندري إلا أن النجمة الكويتية لم تتفاعل مع التعليقات واكتفت بنشر صورتها فقط، ليتأكد البعض بأنها في أشهر الحمل الأخيرة وأن حملها كان هو السر وراء اعتزالها، فصمود الكندري واحدة من بين النجمات اللاتي لا يشاركن الجمهور بتفاصيل حياتهن الخاصة وتكتفي فقط بنشر إطلالاتها وصورها فقط، فعلى سبيل المثال عرف الجمهور زواجهها بالصدفةن وذلك بعد أن أعلنت بنفسها عام 2018 عندما وجهت لها أسئلة عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، هل هي متزوجة أم لا؟ وهنا أجابت الفنانة الكويتية بالإيجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار