صمود الكندري تكشف موقفها من العودة للتمثيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
صمود الكندري تكشف موقفها من العودة للتمثيل

كشفت الفنانة والمنتجة الكويتية، صمود الكندري، موقفها من العودة للفن والتمثيل، من خلال إجابة على سؤال إحدى متابعاتها على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وكانت إحدى متابعات صمود الكندري، عبر موقع وتطبيق "سناب شات"، قد سألتها عن نيتها العودة للتلفزيون حاليًا أو خلال الفترة الراهنة والمقبلة، فأجابت صمود الكندري على المتابعة "قرار مستبعد حاليًا".

وتابعت صمود الكندري، في إجابتها على سؤال متابعتها "لأن أغلب الوقت مع أسرتي وأهلي ورفيقاتي، ولما أكون معاهم ما أكون صوب التلفزيون ولا أحب أصور، أحب أستمتع بقعدتي ووناستي معاهم، والوقت الثاني أكون بشغلي إلي أهوا صالوني ومحلاتي.. ووقت فراغي أستخدم التلفون أصور وأحط أشياء مفيدة تفيد متابعيني".

صمود الكندري تكشف موقفها من العودة للتمثيل

ابتعاد صمود الكندري عن الفن:

في العام الماضي أعلنت صمود الكندري لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قرارها بالابتعاد عن التمثيل وعدم مشاركتها في أي من الأعمال الفنية خلال السنوات المقبلة،وهو ما زاد من التساؤلات حول الأمر ليتوقع البعض وقتها حملها.

وخلال الفترة الماضية، قالت صمود الكندري في فيديو نشرته على سناب شات إنها لن تشارك كممثلة في أي عمل خلال السنوات المقبلة وستكتفي بالإنتاج فقط وقالت النجمة الكويتية: "راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة".

ثم بعد كثير من التخمينات حول سبب اعتزالها، فاجأت الفنانة صمود الكندري متابعيها بالإعلان عن خبر حملها بشكل غير مباشر، حيث نشرت النجمة الكويتية صورة عبر حسابها الشخصي كشفت عن بروز بطنها.

البعض اعتبر أن الفنانة صمود الكندري اعتزلت التمثيل نهائياً ولكنها أوضحت أن الاعتزال مؤقت لسنوات معدودة، وأعلنت صمود الكندري عن أن لديها أعمال خاصة تريد أن تتفرغ لها دون أن تكشفتفاصيل هذه الأعمال مشددة على أن ما اكتسبته خلال عملها لمدة 13 عاماً في الفن هو محبة الجمهور لها قائلة: "يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم".

 ما زاد من شكوك الجمهور حول حمل صمود الكندري هو نشرها لصورة بدت وكأنها "سونار" وبجوارها حذاء طفل صغير، دون أن تعلق على اللقطة بأي كلمات، ليخمن بأنها ربما تعلن عن حملها بهذه الطريقة وهذا هو السبب وراء ابتعادها عن التمثيل الفترة المقبلة. لذلك وبعد أن نشرت صمود الكندري أحدث صورها تأكد البعض من توقعاتهم معتبرين أنها في آخر شهور الحمل.

وهذه ليست الإطلالة الأولى لصمود الكندري التي كشفت عن حملها خلال الفترة الماضية، فظهرت الفنانة الشهير في إطلالة سابقة معتمدة على عباءة باللون البيج كشفت عن بروز بطنها. وحرصت في باقي إطلالاتها على اختيار الملابس الفضفاضة التي أخفت هذا البروز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار