صورة أول ظهور لوفاء الكيلاني بعد شائعات حملها الأخيرة !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018
صورة أول ظهور لوفاء الكيلاني بعد شائعات حملها الأخيرة !
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني تغير ستايلها بجرأة وتطل بإطلالة عصرية تكشف بطنها
ديمة بياعة توجه رسالة لوفاء الكيلاني بعد إطلاقها حملة لدعم ابن تيم حسن
وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن وابنتها تصبح نسخة عنها في أحدث صورها

ظهرت الإعلامية وفاء الكيلاني للمرة الأولى في عزاء والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، وذلك بعد الكثير من الأقاويل والأنباء التي تشير بحملها من زوجها النجم السوري تيم الحسن .

صورة أول ظهور لوفاء الكيلاني بعد شائعات حملها الأخيرة !

وحضرت "الكيلاني" العزاء بدون مكياج وملابس سوداء، ولم يتضح عليها أي علامات حمل أو أي أمر من هذا القبيل، ولم تضح حقيقة الأمر حتى الأن .

وكانت قد انتشرت أخبار كثيرة طوال الأيام الماضية، والتي تؤكد نبأ حمل "الكيلاني" لكنها سرعان ما خرجت، وعلقت بالنفي على كل هذة الإدعائات من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي ربيع هنيدي .

وكتب ربيع هنيدي تفاصيل المكالمة التي حدثت بينهما في منشور عبر حسابه على "انستغرام" : "قرأت مثلكم خبرا انتشر في الاعلام ووسائل التواصل كانتشار النار في الهشيم، مفاده ان النجمين الزوجين تيم حسن ووفاء الكيلاني يستعدان لاستقبال مولولدهما ثمرة زواجهما وان وفاء حامل، لكن وبعد الاتصال والتهنئة الشخصية .. اتضح ان الخبر كاذب".

وأكمل : "وفاء كإعلامية من الطراز الرفيع، فهي بالتأكيد تشاطرني الرأي القائل: "قبل ان تكون اعلاميا كن صادقا.. فالمصداقية أساس الاعلام" ، لذا اعتب على من خدع الناس بخبر غير صحيح، واحببت توضيح الامر، والتأكيد ان ما نشر هو وللأسف اشاعات.