أول ظهور لمرام البلوشي بعد شائعة وفاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
أول ظهور لمرام البلوشي بعد شائعة وفاتها

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة مرام البلوشي بعد شائعة وفاتها ظهرت فيها الفنانة الشعيرة بقصة شعر بوي.

واعتبر متابعون أن ظهور مرام البلوشي هو رد قاطع منها على شائعات وفاتها والتي طاردتها خلال الفترة الماضية أكثر من مرة. مرام البلوشي بقصة شعر بوي وظهرت مرام البلوشي بقصة شعر بوي، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل خاصة بعد ظهور عدد كبير من نجمات الخليج الفترة الماضية بنفس القصة.

منار البلوشي بقصة البوي

وكانت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، ردت على الشائعات التي انتشرت حول وفاتها إثر أزمة صحية مفاجئة. وفي حديثها قالت مرام البلوشي: "ونزلت البوست اللي دازيلي ياه يقولولي أنتِ فيكِ شي؟، لا أنا ما فيني شي، أنا في بيتنا والحمد لله لاني في مستشفى ولا شي، ويمكن هذا الخبر صار بايت".

يذكر أن مرام البلوشي كانت قد تعرضت مؤخراً لأزمة صحية قبل نحو شهرين تقريباً نقلت على إثرها إلى المستشفى، ووضعت تحت الرقابة الطبية في العناية المركزة لمدة يومين. ووقتها أُعلن أن سبب الأزمة الصحية هو تنقلها بين مواقع التصوير المقفولة والمكيفة والتصوير الخارجي في الأجواء الصيفية الحارة مما أثر بالسلب على وضعها الصحي.

وعن سبب أزمتها الصحية كانت الفنانة الكويتية قالت: "أنا الحين رادة لبيتي، بس اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أكسجين، ثم تسدد شرايين ثم جلطة والحمد لله عدت على خير"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار