بعد ظهورها الرسمي: حذف صورة الأميرة كيت ميدلتون الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
بعد ظهورها الرسمي: حذف صورة الأميرة كيت ميدلتون الأخيرة

أثارت الصورة التي ظهرت فيها الأميرة كيت ميدلتون مع أبنائها، في أول ظهور رسمي لها عقب تعافيها إثر خضوعها لعملية جراحية مؤخراً، ضجة واسعة تناقلتها وسائل الإعلام والوكالات العالمية، لاسيما وأن الصورة قد تم التلاعب بها.

تفاصيل التلاعب في أحدث صورة لكيت ميدلتون

ووفقاً  للتقارير الصحافية، فقد تم التأكد من أن الصورة التي نشرها قصر كنسينغتون القصر الملكي للأميرة كيت ميدلتون وأبنائها الثلاثة قد تم التلاعب فيها.

وبناءً عليه فقد أصدرت وكالة رويترز ووكالة أسوشيتد ووكالة "Getty Images" إشعارات بحذف الصورة إلى المؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم بعد انتشارها بشكل كبير حيث كان ينتظر جمهورها بطريقة كبيرة الاطمئنان على حالتها الصحية.

وأكدت وكالات الأنباء على أنهم قاموا بحذف الصور من مكاتبهم الفردية، بعد الفحص تم التأكد من أن مصدر الصورة  مختلف عن الصورة الأصلية، حيث تعتقد الوكالات أن الصورة التي تم التقاطها الأسبوع الماضي في وندسور، والتي تظهر الأميرة كيت ميدلتون وأبنائها لثلاثة، قد تم التلاعب فيها.

صورة الأميرة كيت ميدلتون وأبنائها التي تم حذفها

وهو الأمر الذي جعل قصر كنسينغتون في لندن يرفض التعقيب عندما سئل عما إذا كانت الصورة قد تم تغييرها.

وعقب انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل المتابعين بشكل واسع معها، حيث أكدوا أنها ليست حقيقية وتم التلاعب فيها، فمثلاً أثيرت تساؤلات حول كون اليد اليمنى للأمير جورج ابن الأميرة كيت خارج نطاق التركيز.

في سياق متصل كانت قد  شوهدت الأميرة كيت ميدلتون عقب تعافيها مع والدتها في السيارة وتم التقاط الصورة لها بطريقة متخفية ولكن عند انتشارها استطاعت أن تطمئن الجمهور على حالتها الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار