أحلام تحظر أحد المتابعين بسبب نشر شائعات تخص ألبومها الأخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
أحلام تحظر أحد المتابعين بسبب نشر شائعات تخص ألبومها الأخير

ردت الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي على أحد المتابعين عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، بطريقة حادة، بسبب نشره لشائعات تخص ألبومها الأخير "السيدة الأولى".

أحلام ترد على أحد المتابعين وتحظره

عبر حسابها على منصة إكس، ردت أحلام الشامسي على أحد المتابعين قائلة: "قبل ما أسوي لك بلوك بس أحب أعرف كيف ما شاء الله عليك عرفت هالمعلومة.. عيني عليك باردة يالله حبيبي أنت السادس اليوم".

أحلام الشامسي

كان تعليق أحلام السابق، رداً على منشور شاركه المتابع يُعلن خلاله عن تأجيل ألبوم السيدة الأولى، وهو آخر ألبومات أحلام. مُضيفاً أن التأجيل ممتد إلى إشعار آخر، وموضحاً أن سبب التأجيل خارج عن إرادة أحلام.

ألبوم السيدة الأولى

كانت أحلام قد شاركت بوستر الألبوم الجديد "السيدة الأولى" مع متابعيها عبر صفحتها على منصة إكس، وأعلنت من خلال عدد من التغريدات عن إنها انتهت من تسجيله وتصويره. وأكدت أحلام على أن ألبومها الجديد لا يشبه أي البوم آخر، لأنه متنوع من حيث الألحان والكلمات والتوزيع.

من المقرر أن يتضمن الألبوم خمس أغنيات من ألحان الموسيقار طلال. أيضاً تعاونت أحلام خلال الألبوم مع مجموعة من أبرز الموزعين ومهندسي الصوت والاستديوهات في الوطن العربي.

مؤخراً، اعترفت أحلام بتأثرها الشديد بالفنان خالد عبد الرحمن منذ أن كانت صغيرة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة. خلال اللقاء، قالت أحلام الشامسي: "اعترف لك أنك أنت من جعلتني أحب الغناء. كل من يعرفونني من وأنا صغيرة كنت أضع المسجل وأستمع إلى أغانيك، وأقول في كل مرة: هذه كلمات وألحان مين؟ يقولون لي: خالد عبدالرحمن". مضيفة: "لقد تحقق لي حلم عظيم بأن ألتقي بك وأتشرف بالغناء معك. وهذا من حظي الكبير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار