صورة تكشف تدمير واجهة منزل جاد شويري بسبب انفجار لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
صورة تكشف تدمير واجهة منزل جاد شويري بسبب انفجار لبنان
مقالات ذات صلة
بالصور: أحدث ظهور للفنانة القديرة سميرة أحمد
فيديو وصور: عمرو دياب يكشف هوية الحسناء اليونانية
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع

طال انفجار لبنان منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، فبعد إعلان النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، كشف المخرج جاد شويري عن تحطم واجهة معلقاً بكلمات مؤثرة.

 ونشر شويري صورة تكشف كيف تحطمت واجهة منزله وظهر بها انتشار الزجاج في كل الأماكن وتحطمه بالكامل، وكتب في تغريدة بحسابه الشخصي على موقع تويتر: "هذا منزلي. كلنا بخير الى حد ما. لا استطيع الرد على المكالمات. الدم في كل مكان: الاشرفية تشبه هيروشيما ودار الزور".

انفجار لبنان

جاد شويري ليس الفنان الوحيد الذي طالته الخسائر بعد انفجار لبنان، حيث تضررت الفنانة إليسا والتي أكدت على تكسر أجزاء كبيرة في منزلها، وكذلك الفنانة نيكول سابا التي قالت إن الانفجار هز منزلها.

فكتبت نيكول سابا في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

وأضافت في تغريدة أخرى: "ولا كأنو مشهد من الافلام السينمائية شي مرعب وحزن رهيب ما بينوصف على هالبلد كيف صار!! هيدا النهار ما رح ينتسى وحاسة بشعور كتير بشع! اعداد جرحى مهول والمستشفيات مش مستوعبة اساساً البلد غرقان بموضوع كورونا الله يستر ويشفي كل المنصابين ويخلصنا من كل يلّي عم بصير".

فيما كشفت الفنانة إليسا عن تكسير في كل أرجاء منزلها وكتبت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان"