أيمن زيدان ينجو من انفجار كبير في مطعم قرب منزله

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
أيمن زيدان ينجو من انفجار كبير في مطعم قرب منزله

طمأن الفنان السوري أيمن زيدان جمهوره عليه، بعد حادثة انفجار أسطوانات غاز في مطعم صغير مُلاصق لمنزله أول أمس. شارك زيدان مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة من الحادث، يظهر فيها آثار الانفجار، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "أصدقائي انفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا ملاصق لبيتي الصغير والكافية..أنا بخير وأضراري مادية.. الحمد لله دائمًا وحمى الله كل الناس".

أيمن زيدان ينجو من انفجار كبير في مطعم قرب منزله

أيمن زيدان يحتفل بعيد ميلاده برسالة حزينة

يُذكر أنه منذ أيام، احتفل زيدان بعيد ميلاده الـ 68 الذي يصادف اليوم الخميس 31 أغسطس، مُتذكرًا العديد من الأحداث المؤلمة والموجعة التي مر بها.

نشر أيمن زيدان رسالة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك كتب فيها: "ها أنا ذا أفتح بوابة الثامنة والستين من عمري..أتأمل كل تفاصيل السنوات التي غادرتني بحلوها ومرها.. أقرأ عناوينها المسكونة بكل ما يمكن للإنسان أن يعيشه من إخفاقات ونجاحات.. من جنون وعبث.. ومن خذلان وفقدان.. من أفراح صغيرة تناثرت هنا وهناك ومن أحزان على رحيل الأحبة وعلى أوجاع البلاد".

أوضح زيدان أن هذه الأيام باتت موجعة، قائلًا: "سنوات الحلم والشباب ركبت صهوة الريح ومضت وسنوات الخيبة والمرارة ما زالت تحبو كسلحفاة عجوز.. ثقيلة أحمال الروح هذه الأيام.. وموجعة معاركنا مع هذه الدنيا..تلاشى الغمد وظل السيف الصدئ مشرعًا في مواجهة عالم ما عاد يشبه أحلامنا الحمقاء".

مُشيرًا إلى أنه فقط يبحث الآن عن السكينة في العالم، قائلاً: "الآن لا شيء سوى البحث المحموم عن السكينة في وطن صغير تسكنه وجوه الأحبة وأوراق زمن مضى.. هنا في هذا الحيز الهادئ من العالم أجلس شبه وحيد أشيّع ما تبقى من أفراح السنوات الغابرة بقلب واهن ما زال تواقًا لأنشودة فرح وإطلالة مُفتقدة لعالم من السكينة". واختتم رسالته قائلًا: "كل عام وكل الأحبة أقل حزنًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار