عادل كرم ينشر صور لتحطم منزله بعد انفجار بيروت ويعلق بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
عادل كرم ينشر صور لتحطم منزله بعد انفجار بيروت ويعلق بكلمات مؤثرة

نشر الفنان عادل كرم صور كشفت تفاصيل تحطم منزله بعد انفجار بيروت الذي هز لبنان، أمس، وتسبب في خسائر فادحة لكل قاطني المناطق المجاورة ومن بينهم عدد كبير من نجوم الفن.

وكتب عادل كرم على صوره، التي نشرها على صفحته الشخصية بموقع إنستقرام، وظهر فيها وهو يتفقد منزله: "يا ضيعان العمر، والله يرحم كل الشهداء ويشفي الجرحى.. لبنان".

انفجار بيروت

طال انفجار بيروت  منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، من بينهم النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، إلى جانب المخرج جاد شويري الذي كشف عن تحطم واجهة منزله والفنانة هيفاء وهبي ونادين نسيب نجيم، وعدد كبير من النجوم.

وكتبت نيكول سابا في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

أما الفنانة إليسا فكشفت عن تكسير كل أرجاء منزلها وكتبت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

 كما أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

خسائر انفجار بيروت

تعرض لبنان المنكوب أمس لكارثة هزت البلاد، بعد انفجار ضخم تعرض له مرفأ بيروت، وتسبب في مقتل  ما لا يقل عن 100 شخص، حتى الآن، و4000 جريح، فضلاً عن عشرات المفقودين، فما زالت  فرق الإنقاذ تبحث عن أكثر من 100 شخص مفقودين بعد الانفجار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا ضيعان العمر وااله يرحم كل الشهداء ويشفي الجرحى #لبنان

A post shared by Adel Karam (@adelkaramofficialinsta) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار