صورة: جان يامان برفقة فتاة جديدة يحاول إخفائها من الإعلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
صورة: جان يامان برفقة فتاة جديدة يحاول إخفائها من الإعلام
مقالات ذات صلة
صور رومانسية وأخرى عائلية لطيفة لأشهر نجوم تركيا يلعبون في الثلج
مريم أوزرلي تكشف صور ابنتها بعد الولادة بوقت قصير وتعلن عن اسمها
هكذا بدأت فهرية أفجان العام الجديد مع عائلتها وجدل حول حملها الثاني

ظهر النجم التركي جان يامان برفقة فتاة جديدة مرة أخرى حيث تداولت الصحف التركية صورة له برفقة إحدى الفتيات وذلك بعد مرور أقل من شهر من بدء علاقة عاطفية مع فتاة أخرى من خارج الوسط الفني وهو ما عرضه للكثير من النقد.

جان يامان برفقة فتاة جديدة

جان يامان

الصورة تم التقاطها للنجم التركي وهو خارج من أحد الملاهي الليلية حيث أشارت صحيفة Habertürk أن جان قضى ساعات طويلة برفقة هذه الفتاة وظلت معه حتى ساعات الصباح الباكر لكنه عندما رأي المصورين شعر بالفزع على الفور.

في حين حرص جان يامان على تجنب عن الصحفيين تماماً وتصدر أصدقائه المشهد وطلبوا منهم الابتعاد الذهاب إلى مكان آخر، وبذلك تمكن جان يامان من الانفصال عن أصدقائه ومغادرة المكان مع صديقته الجديدة.

جان يامان متربط

أشارت الصحيفة أيضاً أن جان يامان غادر المكان بسيارة خاصة وتوجه إلى مكتبه الموجود في منطقة بيبيك حيث وصل إلى هناك في تمام الساعة الخامسة فجراً لكنه فوجىء بوجود الصحفيين في انتظاره هناك.

عندما رأى النجم التركي الصحافة هناك غصب بشدة وطلب من السائق الانطلاق بالسيارة بسرعة حتى كاد يدهس أحد الصحفيين ولم تتمكن الصحيفة سوى من التقاط صورة واحدة تظهر فيها ملامح الفزع على وجه يامان.

حادث جان يامان

تأتي هذه الصور بعد أيام قليلة من مهاجمة الشرطة لأحد الأماكن التي كان يسهر بها جان يامان إلا أنه استطاع الهرب بسيارته والذهاب إلى مكان قريب من الشاطئ قبل إلقاء القبض عليه.

وحاول أحد الصحفيين طرح سؤال عليه عما حدث في هذا الوقت لكنه التزم الصمت ورفض الإجابة عن مداهمة الشرطة لأحد الأماكن الصاخبة التي يسهر بها.

جان يامان وديميت أوزدمير

كثيراً ما يتم التقاط صور لجان يامان خارج النوادي الليلية وبرفقته عدد من الفتيات حتى أن المرة الأخيرة عندما لاحظ وجود الصحافة بالخارج طلب من صديقته الابتعاد عنه حتى يخرج أمامهم وحده بدون أي رفقة.

جان يامان وديميت أوزدمير

الجدير بالذكر أن الكثير من الأخبار تم نشرها حول علاقة جان يامان مع شريكته النجمة ديميت أوزدمير إلا أن التصريحات الأخيرة له تسببت في خلاف بينهما حيث أعلن يامان هوسه الشديد بها.

وكان جان يامان قد انفعل على الصحفيين وأخبرهم أنه يعشق الجنس ويشعر بانجذاب شديد نحو ديميت أوزدمير كما يعتقد أن هذا هو سر النجاح بينهما في مسلسل الطائر المبكر.

كما أضاف أن هذا التعليق لم يسبب أي خلاف بينه وبين ديميت أوزدمير لأنها إنسانة واعية وتفهم الفرق بين الارتباط أو بدء علاقة وبين الانجذاب وكل ما فعله هو التعبير عن مشاعره فحسب.

جان يامان الشهرة

على جانب آخر اعتبر الجمهور أن جان يامان هو أحد الشباب مهوسي الشهرة حتى وإن كانت سلبية حيث يحرص من وقت لآخر على لفت الأنظار إليه وإن كانت النتيجة هي تعرضه للشتائم والسباب وبذلك أغضب منه الجمهور كثيراً.

الجدير بالذكر أن شهرة جان يامان بدأت مع عرض مسلسل الطائر المبكر الذي تمت ترجمته وعرضه في أكثر من دولة حول العالم بعد النجاح الكبير في تركيا والوطن العربي.

كما بدأ عرض مسلسله الجديد السيد الخطأ بالتعاون مع النجمة أوزجي جوريل ويأتي هذا العمل بعد فترة من غيابه عن التمثيل بسبب الالتحاق بالجيش وقضاء فترة التجنيد مما عطل أعماله لبعض الوقت.

إلا أن مسلسل السيد الخطأ لم يحقق النجاح المتوقع له رغم أنه ينتمي لفئة الرومانسية الكوميدية وتم وقف عرضه عند الحلقة الـ14 وذلك بالتزامن مع عرض مسلسل الغرفة الحمراء والتي لاقت فكرته رواج كبير ونجاح غير متوقع على الإطلاق حيث تدور أحداثه عن عدد من الأطباء والمشاكل النفسية اليومية.