فيديو رد جان يامان على سؤال محرج عن علاقته ببطلة مسلسل "الطائر المبكر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 فبراير 2019
فيديو رد جان يامان على سؤال محرج عن علاقته ببطلة مسلسل "الطائر المبكر"

أوقعت ملاحظة خبيثة جان يامان بطل مسلسل "الطائر المبكر" في موقف محرج بعد أن فوجئ بأسئلة الصحفيين حول طبيعة علاقته بزميلته ديميت أوزديمير شريكته في بطولة المسلسل والتي انتشرت شائعات كثيرة حول ارتباطهما عاطفياً على مدى الأشهر الماضية.

فقد كان جان يامان متوجهاً إلى أحد المطاعم في منطقة بيبيك لكي يستمتع بوجبة لذيذة برفقة فريق عمل المسلسل ومن بينهم ديميت أوزديمير، ليفاجئه أحد الصحفيين بقوله: "ننتظر خروجكما أنت وديميت أوزديمير معاً من المطعم يداً بيد"، حيث تجاهل السؤال وتظاهر بأنه لم يسمع شيئاً ولم يعلق أبداً.

لكن النجم التركي الوسيم وجد نفسه قد دخل من مدخل خلفي وكان عليه العودة إلى البوابة الرئيسية للمطعم ليعيد الصحفي نفس السؤال عليه، وهنا كان قد أعد جان يامان إجابته جيداً وتصرف بهدوء وذكاء ورد ممازحاً: "إذن ستنتظرون كثيراً"، قاصداً بوضوح أنه لا تجمعه أية علاقة عاطفية بشريكته في بطولة المسلسل.

فيديو ملاحظة خبيثة تورط جان يامان.. وهذا رده الذكي

وتصاعدت الشائعات بعد انفصال النجمة التركية عن حبيبها السابق بعد مرور أسابيع قليلة على تصوير المسلسل، وكذلك تكرر الأمر بسبب رصدها مع زميلها في أحد المطاعم، ثم قيامه بتوجيه رسالة شكر حميمية لها عبر حسابه "انستقرام" بعد فوزهما بجائزة أفضل ثنائي في حفل جوائز "الفراشة الذهبية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار