ظهور نادر لوالدي جان يامان في إيطاليا والجمهور لا يجد شبهاً بينهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
ظهور نادر لوالدي جان يامان في إيطاليا والجمهور لا يجد شبهاً بينهم

وثق الفنان التركي جان يامان صورة له جمعته مع والدته ووالده، في ظهور نادر لهم، حيث بدأت التعليقات من قبل المتابعين حول الشبه بينه وبينهم.

جان يامان ينشر صور والديه لأول مرة

شارك النجم التركي جان يامان الذي يعيش حاليا في إيطاليا بسبب تقديمه عدة أعمال فنية، حيث نشر صورة له جمعته مع والدته جولدم ووالده جوفين، وكتبت معلقاً عليها: "العثور على عائلة ذات ملامح سعيدة ثمين جدًّا".

حيث جاءت الكثير من التعليقات حول الشبه بينه وبين والديه، ولكن قال البعض أنه لا يشبه أياً من الاثنين، حيث أثنى الكثير على عائلة جامان مؤكدين على أنهم عائلة لذيذة ومرحة وجميلة.

حيث ذكرت التقارير الصحفية التركية تواجد والدي جان يامان في إيطاليا بين الحين والآخر من أجل الاطمئنان على ابنهم، حيث يقوم حاليا جان يامان بتصوير العديد من الأعمال الإيطالية هناك، لذلك لا يستطيع العودة إلى تركيا في الوقت الحالي.

ظهور نادر لوالدي جان يامان في إيطاليا والجمهور لا يجد شبهاً بينهم

جان يامان يقدم أعمالاً باللغة الإيطالية

يقدم الآن النجم جان يامان مجموعة من الأعمال السينمائية والدرامية وأيضا تصوير إعلانات تلفزيونية في إيطاليا، حيث يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة، ساعدته في تلقي المزيد من العروض لتقديمها، وذلك بسبب نجاح الجزء الأول من مسلسله "أرجواني مثل البحر"، بمشاركة النجمة الإيطالية الشهيرة فرانشيسكا كيليمي.

لتقرر الشركة المنتجة تقدم جزءاً ثاني للعمل، حيث تم عرض الجزء الأول في خريف 2022، ولعب فيه جان يامان دور شرطي، فرانشيسكو ديمير، وهو من النوع البوليسي، مقتبس من رواية Conosci l’estate.

وقد شارك من قبل في عمل درامي إيطالي كضيف شرف في إحدى حلقات الموسم السادس من المسلسل الإيطالي "Che Dio ci Aiuti"، بجانب الممثلة الإيطالية فرانشيسكا شيليمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار