جان يامان في مرمى الانتقاد والسبب التوقيع على أجساد المعجبات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
جان يامان في مرمى الانتقاد والسبب التوقيع على أجساد المعجبات

تعرض الفنان التركي جان يامان، إلى الكثير من الانتقادات وذلك بعد ما انتشرت صور له وهو يوقع علي أجساد المعجبات، في إيطاليا، حيث تسببت الصور في إثارة الجدل بعد ما ظهر فيها وهو يقوم بالتوقيع الرسمي له علي صدور المعجبات وأجسادهن في واقعة هي الأولي من نوعها الذي يقوم بها فنان، كما تسببت الصور في حالة  من البلبلة بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

جان يمان في مرمى الانتقاد بدولة إيطاليا

وتسببت الصور التي نشرها الفنان التركي جان يامان، على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"  في إثارة الجدل والانتقاد، حيث وجه الكثير من المتابعين  حول العالم، انتقادات لاذعة للفنان لقيامه بالتوقيع علي أجساد المعجبات والمعجبين، حيث لم يكتف بالتوقيع علي جسد السيدات بل قام بالتوقيع علي رأس أحد المعجبين الرجال الإيطاليين منذ أيام قليلة.

جان يامان في مرمى الانتقاد والسبب التوقيع على أجساد المعجبات

جان يمان يغضب جمهوره حول العالم

ووصف المعجبون تصرف الفنان التركي،  بالتوقيع علي الأجساد والملابس للأشخاص بأنه أمر مهين للبشرية ولجسد الإنسان، حيث ليس له علاقة بالفن والحب والإعجاب،  وعلى الرغم من أن المعجبين الذي تم التوقيع علي أجسادهن لم يرفضوا هذا الأمر بل أبدوا سعادة بالتوقيع.

جان يامان في مرمى الانتقاد والسبب التوقيع على أجساد المعجبات

ووقع الفنان جان يامان، باسمه علي الأجساد والملابس، حيث نشر 3 صور على صفحته الشخصية وهو يقوم بالتوقيع علي جسد الفتيات وتي شيرت الخاصة بفتاة أخرى، وذلك أثناء تجمع كبير من المعجبات في إيطاليا.

جان يمان في إيطاليا

يذكر أن  الفنان التركي جان يامان، يتواجد في دولة  إيطاليا حاليا لمشاركته في عدد من الأعمال والنشاطات الفنية، إضافة إلى أنه يحظى بشعبية كبيرة هناك بين الجمهور الإيطالي، خاصة بعد عرض مسلسله الأخير، إلا أن الفعل الأخير مع التوقيع علي الأجساد والملابس الخاصة بالمعجبين، خاصة الصورة الأخيرة ورطته مع متابعيه، بعد أن وقّع اسمه على صدور وملابس الفتيات، فيما دافع عنه آخرون وانتقدوا معجباته لموافقتهن على هذه الخطوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار