جان يامان يعرض الزواج على حبيبته الإيطالية بطريقة المسلسلات التركية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
جان يامان يعرض الزواج على حبيبته الإيطالية بطريقة المسلسلات التركية

جان يامان Can Yaman النجم التركي الوسيم عرض الزواج على حبيبته الإيطالية الجميلة ديليتا لويتا Diletta Leotta بطريقة رومانسية رقيقة، فباستخدام طائرة درون صغيرة رفع لافتة مكتوب عليها: ديليتا، هل تتزوجني؟ أنا أحبك، جان، فيديو طلب الزواج لاقى رواج كبير بين جمهور جان يامان في تركيا والوطن العربي.

جان يامان يعرض الزواج على حبيبته

خلال الفيديو ظهرت لافتة رومانسية عليها علامة قلب تحمل عرض زواج من جان يامان وأشارت الصحف الإيطالية أم ديليتا لويتا وافقت على الفور على طلب الزواج منه في حين لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول حفل الزفاف ومكان إقامته إذا كان في إيطاليا أو تركيا.

قرار زواج جان يامان من ديليتا لويتا تسبب في جدل كبير حيث اعتبر البعض أن قراره هذا جاء بعد أشهر قليلة جداً من الارتباط بها وكانت قد كشفت صحيفة تشي الإيطالية عن ارتباط جان يامان والمذيعة الإيطالية الشهيرة خلال عشاء رومانسي جمع بينهما وظلت العلاقة غير رسمية حتى أيام قليلة قبل إعلان طلب الزواج بشكل رسمي.

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب نشرت ديليتا لويتا عبر حسابها على إنستقرام صورة رومانسية مع جان يامان ولم تعلق عليها بأي كلمة ليقوم بعدها النجم التركي بنشر نفس الصورة مع إيموجي القلب ليكون بذلك أو إعلان رسمي من الطرفين عن هذه العلاقة.

جان يامان مع خطيبته الإيطالية

جان يامان ينتقل إلى إيطاليا

وكانت الصحف الإيطالية قد نشرت أخبار عن استعداد النجم التركي جان يامان للانتقال للعيش في إيطاليا برفقة حبيبته وذلك بعد أن أعد أماكن للإقامة بين نابولي وروما على إثر نجاح مسلسه الطائر المبكر هناك وأصبحت شعبيته واسعة للغاية ومن المتوقع أيضاً أن يشارك في مسلسل إيطالي جديد وهو مسلسل ساندوكان ومن المتوقع أن يُعرض منه 10 حلقات وحصل على 100 ألف يورو مقابل الحلقة الواحدة أي ما يعادل 925 ألف ليرة تركي لكل حلقة.

جان يامان يعرض الزواج على حبيبته الإيطالية

مسلسل ساندوكان من المتوقع عرضه في أكتوبر 2021 ودخل في مخيم عمل للإعداد لهذه الشخصية المعقدة والمعروفة جداً لدى الشعب الإيطالي والتي تحتاج إلى دراسة ومعرفة جيدة حتى يتمكن من تقديمها بشكل لائق ويحقق النجاح المتوقع له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار