صورة حديثة لابنة منى زكي تثير أزمة بين الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017
صورة حديثة لابنة منى زكي تثير أزمة بين الجمهور
مقالات ذات صلة
ابنة منى زكي تخطف الأنظار في أول ظهور لها بتشابه مذهل مع والدتها
ابنة أحمد حلمي تشعل الأجواء برقصها وما غيرته في شكلها: شاهدي كيف أطلت
رغم منع تصويرهم: صور مسربة لأبناء مشاهير كشفت ملامحهم بوضوح لأول مرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة بزعم أنها "لي لي " ابنة الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي، الصورة انتشرت بشكل كبير وسريع وسببت حالة من الجدل بين النشطاء.

بدت الفتاة التي في الصورة بعمر أكبر من عمر "لي لي" الحقيقي، لذلك ذهب البعض إلى أن هذه الصورة ليست لها من الأساس، بينما ذهب البعض الآخر إلى أن الصورة تعود لها بالفعل، لكن لأنها بعيدة عن الظهور في الإعلام لا أحد يعرف كيف يبدو شكلها الآن، فيما شكك العدد الأكبر في أن تكون هذه هي "لي لي" خاصة وأن شكلها تغير تماماً.

شاهدي أيضاً: أبناء منى زكي يدفعونها لأغرب تعليق على الإطلاق: شاهدوا ما قالته

يذكر أن منى زكي وضعت منذ 10 أشهر ابنها الثالث "يونس" من زوجها الفنان أحمد حلمي، وكانا قد رزقا منذ عامين بابنهما الثاني "سليم"، أما لي لي هي الابنة الأولى لهما، والتي تعتبر حالياً صديقة لوالدتها منى زكي.

يشار إلى أن منى زكي حصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية في حفل توزيع جوائز الميوركس دور عن دورها في مسلسل "أفراح القبة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وعادا الزوجان  منى زكي وأحمد حلمي إلى التعاون مرة أخرى من خلال مسلسل إذاعي بدأ إذاعته بداية من شهر رمضان على إذاعة ميجا إف إم، المسلسل يحمل اسم "شطة هندي" وهو من تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف.

الصورة المزعوم أنها تعود لابنة منى زكي