منى زكي تستعيد تألقها في مهرجان كان وتصريحاتها حديث التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
منى زكي تستعيد تألقها في مهرجان كان وتصريحاتها حديث التواصل الاجتماعي

أحيت النجمة المصرية، منى زكي، تألقها وتوهجها خلال مشاركتها في فعاليات على هامش مهرجان كان السينمائي الذي اختتم أعماله في 28 مايو/أيار الماضي.

الجديد أنه بعد انتهاء فعاليات المهرجان، نشرت الفنانة منى زكي، صورتين من فعاليات مهرجان كان، عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، وعلقت على الصور بكتابة: "من الجيد دائمًا العودة إلى مهرجان كان في دورته 75، لقد استمتعت بالتواجد هناك ولقاء جميع صانعي الأفلام الرائعين والنساء القويات".

كما كشفت الفنانة منى زكي، عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا لصالح إحدى المجلات الشهيرة.

ونشرت منى، صور وفيديوهات، عبر "ستوري" حسابها على إنستغرام، كما نشرت أيضا صورتين من حضورها مهرجان كان السينمائي الدولي. وتفاعل مع صورها عدد من الفنانين، وكتبت حنان مطاوع: "حبيبتي الرائعة"، وكتبت سلمى أبو ضيف: "قمر"، وكتبت لقاء سويدان: "جميلة".

إطلالات منى زكي في مهرجان كان:

وتنوعت إطلالات منى زكي في مهرجان كان بين القصير والطويل، وحرصت في كل مرة على الظهور بشكل مختلف.

أول ظهور لمنى زكي في كان اختارت فستانا أنيقا من تصميم دار أزياء Valentino، بطباعة Manifesto Bandana بألوانها الشهيرة الأبيض والأزرق والأحمر، وجاءت الإطلالة من تنسيق اللبناني سيدريك حداد. وتركت منى شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج هادئ يناسب إطلالتها.

وفي إطلالة أخرى خطفت النجمة المصرية منى زكي، الأنظار بإطلالتها الجميلة والأنيقة في واحدة من فعاليات مهرجان كان السينمائي، حيث ألقت النجمة منى زكي في مهرجان كان، بفستان تميز باللون الأسود، مكشوف من الظهر، وأظهر معه "تاتو-وشم" لم تتحدد تفاصيله في هذه المنطقة، وهو المرة الأولى التي تكشف فيه منى زكي عن ذلك الأمر.

الفستان ميرميد بأكمام طويلة وقطعات عند منطقة الصدر، وجاء الفستان مزينا بفصوص لامعة، بصيحة الظهر المكشوف، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج قبيحة.

واعتمدت منى زكي تسريحة الشعر الملموم، والمكياج الهادئ المناسب لملامحها. ونسقت مع الإطلالة أقراط متدلية من ماركة Bulgari.

إطلالة منى زكي، بحسب ما نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، من مجموعة جورج حبيقة «خريف وشتاء 2023»، وستايلست سيدريك حداد، أما المجوهرات فهي من دار لبولجاري.

وبالبحث عن مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023، تبين أن فستان منى زكي، تبلغ تكلفته 4960 دولار، أي ما يعادل 92 ألف و206 جنيهًا مصريًا.

مشاركة منى زكي في مهرجان كان 2022:

وشارك عدد من السينمائيين والفنانين العرب منهم منى زكي، في الدورة السابقة من مهرجان كان السينمائي، من بينهم المخرج المصري يسري نصر الله الذي يشارك في عضوية لجنة تحكيم الأفلام القصيرة بالمهرجان، وذلك بخلاف مشاركة عدد من المخرجين العرب بأفلامهم في المسابقات المختلفة، حيث تضم مسابقة «نظرة ما» 3 أفلام عربية، وهي: «حمى البحر المتوسط» للمخرجة الفلسطينية مي الحاج، «القفطان الأزرق» للمخرجة المغربية مريم توزاني، بالإضافة إلى الفيلم التونسي «حرقة» للمخرج لطفي ناثان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار