حلا الترك تظهر بدون مكياج والشبه بينها ومنى السابر حديث الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
حلا الترك تظهر بدون مكياج والشبه بينها ومنى السابر حديث الجمهور

لفت ظهور الفنانة البحرينية حلا الترك بدون مكياج أنظار الجمهور خاصة مع المقارنة بينها وبين ملامح والدتها والتي بدت تشبهها إلى حد كبير للغاية.

حلا الترك بدون مكياج

ونشرت حلا الترك صورة جمعتها بالفنان المغربي سعد لمجرد خلال تواجده بأحد صالونات التجميل الشهيرة في دبي، وأعاد الأخير بدوره نشر الصورة عبر حسابه.

اللافت للنظر في الصورة كان الشبه الكبير بين حلا الترك ووالدتها منى السابر، وهو ما أشارت إليه تعليقات المتابعين.

وجاءت التعليقات: "حلا من دون مكياج صارت تشبه امها"، "تشبه امها كثير"، "هذه حلا الترك ولا منى السابر"، "حلا بكل الصور اللي طلعت لها تبان انها مكسورة وكئبة".

حلا الترك تظهر بدون مكياج والشبه بينها ومنى السابر حديث الجمهور

وكانت حلا الترك صرحت مؤخرًا، بعد المشاكل العائلية التي تورطت فيها، أنه هنالك أمور أكثر أهمية في حياتها فالتركيز في الفترة القادمة سيكون على الجامعة والدراسة، مشيرة إلى أنها قد تذهب لهذه الغاية إلى مدينة دبي الإماراتية. وقد تقرر فيما بعد ان استطاعت الانتقال إلى لندن أو كندا من أجل الالتحاق بإحدى الجامعات الكبرى في حال رأت أنه يمكنها تحمل الاستقلالية.

وكشفت الفنانة الشابة، أنها تنوي دراسة تخصص يشبه مجالها الفني، وأن تستفيد من دراستها بهذا الشأن مثل تصميم الأزياء أو المكياج أو دراسة السوشيال ميديا.

وكشفت حلا عن انتظامها في دراسة التصميم، مؤكدة أن تصميم الأزياء والموضة لن يخطفاها من عالم الغناء، ولكنها حريصة على استكمال دراستها الجامعية.

نزاع قضائي بين حلا الترك ووالدتها:

في ديسمبر/كانون الأول عام 2020، صرّحت منى السابر والدة المطربة البحرينية حلا الترك أن ابنتها رفعت ضدها دعوى قضائية لم تكشف عن تفاصيل تلك الدعوى.
وأضافت أن حلا لم تقم بهذا الأمر من تلقاء نفسها، قائلة :"مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها". وتابعت السابر: "أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها".

وانتهت أزمة منى السابر  بمفاجأة بعد أن أعلنت عبر حسابها على تطبيق إنستقرام أن المحكمة وافقت على استبدال حكم السجن بدفع المبلغ المطلوب، بعد أن تقدم دفعها بطلب إلى المحكمة من أجل استبدال السجن عام مقابل دفع 20 ألف دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر ابتداءاً من تاريخ اليوم 19 أبريل الماضي.

وعبرت منى السابر عن امتنانها للمستشارة القانونية ربي الخالد والدعم الذي حصلت عليه خلال الفترة الماضية من خلال متابعيها، مؤكدة أنها ستكون عند حسن الظن وستعود أقوى مما كانت كما كان الجميع يحلف بأخلاقها.

وأكدت منى السابر على شعورها بالدهشة من موقف حلا الترك ابنتها وقبولها بالشهادة ضدها في المحكمة حتى لو تم الضغط عليها قائلة: "ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".