صورة عمرو يوسف في صحراء جراء بسبب "ظرف أسود"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
صورة عمرو يوسف في صحراء جراء بسبب "ظرف أسود"
مقالات ذات صلة
صور حصرية من "ظرف أسود" لعمرو يوسف
فيديو أبطال "ظرف إسود" يكشفون الستار عن المسلسل بأسلوب جديد
أمير كرارة يظهر للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا

طرحت الشركة المنتجة البوستر الأول لمسلسل "ظرف أسود" لبطله عمرو يوسف.

<

div style="text-align: right;">يظهر عمرو يوسف على البوستر وهو في صحراء جرداء يحمل في يده "الظرف الأسود" الذي سيغير حياته ويقلبها رأساً على عقب.
 
تدور أحداث المسلسل في عالم الطّمع، وماذا يمكن أن يحدث لمن يدخل هذا العالم هناك من يراه عالم أبيض وهناك من يراه عالم مظلم، وإلى أين يذهب لمن يدخل به، وماذا كان سيحدث لو لم يفتح الظرف الأسود"؟!.
 
يشارك في بطولة المسلسل درة، إنجي المقدم، صلاح عبد الله، سيناريو أيمن مدحت، قصة وإخرج أحمد مدحت. ظرف أسود من إنتاج شركات The Producers، أروما بيكتشرز والإخوة المتحدين، وكتب سيناريو وحوار المسلسل السينارست أيمن مدحت عن قصة أحمد مدحت الذي يتولى إخراج المسلسل، وذلك في تجربته التلفزيونية الثالثة، والتي تأتي بعد مسلسل الصياد الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ومسلسل عرفة البحر في رمضان الأسبق.
 
من ناحية أخرى انتهى عمرو من تصوير حلقة من مسلسل "إستيفا" المقرر عرضه على قناة القاهرة والناس، وهو من بطولة عباس أبو الحسن، ويشارك عدد كبير من النجوم كضيوف حلقات خلال المسلسل الذي ينتجه طارق نور، وهو من تاليف ورشة كتابة تحت إشراف الكاتبة عزة شلبي، ومن إخراج محمد خليفة وشريف البنداري وحسام علي.
 
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق