نادين نسيب نجيم تعلق على إصابتها بعد انفجار بيروت وشقيقها يكشف حالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
صورة نادين نسيب نجيم من داخل المستشفى وتفاصيل إصابتها في انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا
حصاد 2020: انفجارات وحرائق مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة
نادين نجيم تنشر صور صادمة لأول مرة لتشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت

علقت نادين نسيب نجيم على وضعها الصحي الآن بعد خضوعها لجراحة جراء إصابتها في حادث انفجار مرفأ بيروت، كما تحدث شقيقها عن حالتها الآن لكي يطمئن محبيها.

نادين نسيب نجيم تعلق على إصابتها بعد انفجار بيروت

ونشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تغريدة جديدة عبر "تويتر" تتحدث فيها عن وضعها الصحي الآن بالرغم من استمرار إقامتها بمستشفى المشرق في بيروت، بعد خضوعها لجراحة استغرقت 6 ساعات بعد إصابة جانب واحد من وجهها وجسمها بجروح نتيجة إصابتها وتدمير منزلها القريب من مرفأ بيروت حيث وقع الحادث الكارثي المؤسف.

نادين نجيم

وبحسب تقرير لموقع برنامج "ET بالعربي"، فإن نادين نسيب نجيم قد أصيبت نتيجة وقوفها أمام الزجاج المواجه للمرفأ والذي تحطم بسبب الانفجار فجرحت كسرات الزجاج المندفعة جسدها، مما جعلها تحتاج لأكثر من 40 قطبة طبية كما انتشرت دماؤها على جدران المنزل، بينما نجا طفلاها من الحادث كونهما كانا يقيمان تلك الليلة في بيت والدهما. 

شقيق نادين نجيم يكشف حالتها الصحية الآن

وتحدث شادي نجيم شقيق النجمة اللبنانية لبرنامج "Trending" عبر شاشة MBC عن وضعها الصحي الآن بعد تلقيها العلاج بالمستشفى بقوله إنها عانت من جروح متفرقة بجسمها ووجهها، غير أن حالتها ليست خطيرة ولكنها ستظل بالمستشفى لبعض الوقت حتى ترتاح قليلاً، خاصة بعد تأثر حالتها النفسية مما تعرضت له، وبعدها ستغادر المستشفى لتعود إلى بيتها.

طلاق نسيب نجيم 

كانت نادين نسيب نجيم قد تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2012 وأنجبت منه طفلان هما هافن وجيوفاني، ثم أعلنت انفصالها عنه عام 2019، حيث اعترفت حالياً أنها تحرص دائماً على عدم الحديث عن أسباب الطلاق كلما تم سؤالها، وذلك لأنها لا تريد لطفليها أن يشعرا بالحرج أو الضيق بسبب خروج خلافات والديهما للعلن.