صور: أسيل عمران وريم السعيدي بنفس الفستان: سعر الإطلالة الكاملة خيالي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر 2020
صور: أسيل عمران وريم السعيدي بنفس الفستان: سعر الإطلالة الكاملة خيالي
مقالات ذات صلة
الأزرق هو لون الملوك: شاهدي كيف يرتديه أفراد الأسرة الملكية
أسرار كاري موليغان في Promising Young Woman تكشفها أزيائها
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة

اعتمدت النجمة التونسية الشابة ريم السعيدي على إطلالة مميزة لفتت إليها الأنظار مكونة من فستان أبيض من الجلد، وهو نفس الفستان الذي أطلت به منذ فترة النجمة السعودية أسيل عمران، شاهدوا هذه الصور لنفس الإطلالة بين ريم السعيدي وأسيل عمران.

إطلالات أسيل عمران

كانت أسيل عمران قد اعتمدت على فستان فندي من الجلد خلال جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات العربية الشهيرة وأضافت إلى الإطلالة طوق من الورد مع تسريحة شعر منسدل، نفس الفستان أطلت به ريم السعيدي خلال جلسة تصوير لكن مع تسريحة شعر مرفوع وحقيبة باللون الأسود.

الفستان الجلد من فندي يتميز بأكمام منفوخه ضخمة وله خصر ضيق له حزام من الجلد الناعم، يصل سعر الفستان 8374 دولار أي ما يعادل 31 ألف ريال سعودي.

أسيل عمران أضافت إلى الفستان بوت باللون الزهري الناعم جداً من نفس الماركة الشهيرة يصل سعره إلى 1172 دولار أي ما يعادل 4395 ريال سعودي أما ريم السعيدي فاختارت بوت باللون الأبيض بنفس درجة الفستان في إطلالة موحدة، سعر البوت من فندي وصل إلى 1615 دولار أي ما يعادل 6056 ريال سعودي.

اعتمدت ريم السعيدي على حقيبة باللون الأسود من نفس الماركة الفاخرة حيث وصل سعرها إلى 3589.13 دولار أي ما يعادل 13,460 ريال سعودي.

إطلالات ريم السعيدي

يبلغ إجمالي سعر إطلالة أسيل عمران 9546 دولار أي ما يعادل  35,800 ريال سعودي، في حين وصل سعر الإطلالة الكاملة لريم السعيدي 13 آلاف دولار أي ما يعادل 48,754 ريال سعودي، وهي التكلفة التي أثارت استغراب الجمهور بشدة.

حيث جاءت  تعليقات الجمهور أن الإطلالة مبالغ فيها وغير لائقة أبداً، حتى أن الفستان له مظهر غريب بسبب الأكمام الدرامية والحزام العريض على الخصر وبالتالي لم تحصل أسيل عمران أو ريم السعيدي على إعجاب الجمهور وإن كانت إطلالة اسيل أجمل بعض الشيء من إطلالة ريم السعيدي.

الجدير بالذكر أن ريم السعيدي تحاول في الفترة الأخيرة كسر الإطلالات التقليدية والاعتماد على أسلوب أكثر جرأة وجاذبية للجمهور على العكس من أسيل عمران التي تعتمد على أسلوب كلاسيكي أكثر بعيد عن الجرأة والغرابة بحيث يعبر عن شخصيتها أكثر.

شاهدوا الألبوم أعلاه وشاركونا أيهما كانت أجمل في الفستان الجلد من ماركة فندي أسيل عمران أم ريم السعيدي.